انطلاق الحملة الإعلامية الثالثة للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام .



الرياض - خالد العوفي:


انطلقت مساء أمس الحملة الإعلامية للمؤسسة الخيرية لرعاية الايتام لهذا العام 1429ه التي وجه بها وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين تحت شعار "بدعمكم نرعاهم" برعاية "الرياض" إعلامياً.

وأشار مدير عام المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام الأستاذ فهد بن عبدالله الراجح أن هذه الحملة الرمضانية تهدف إلى تعريف المجتمع بالبرامج والخدمات التي تقوم بها المؤسسة والتأكيد على أهمية دعم هذه البرامج الهادفة والطموحة التي تستفيد منها هذه الفئة من المجتمع من ذوي الظروف الخاصة والتي من أهمها برنامج المساعدات المالية والعينية وبرنامج التدريب والتوظيف وبرنامج الاسكان وبرنامج الرعاية الأسرية، وبرنامج صلة وبرنامج مواصلة التعليم وبرنامج الابتعاث الخارجي وبرنامج هدية المولود وبرنامج التوعية والتثقيف وبرنامج الحج الأسري وغيرها.

واكد الراجح على أهمية اسهام شرائح المجتمع في رعاية هذه الفئة والاهتمام بها حيث تأتي المؤسسة التي تمتد خدماتها إلى كافة مناطق ومدن المملكة رافداً ومكملاً لهذه الرعاية وذلك بعد انتهاء مدة اقامتهم بالدور والمؤسسات الاجتماعية التي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأعرب الراجح عن أمله في تفاعل فئات المجتمع مع حملة المؤسسة الرمضانية منوهاً في هذا الصدد بالتعاون البناء والدعم الذي لقيته المؤسسة خلال الفترة الماضية من أصحاب السمو الملكي الأمراء ورجال الاعمال والشركات والمؤسسات وأهل الخير في هذا المجتمع المتكاتف، متطلعاً إلى استمرار الدعم والتعاون لخدمة ورعاية هذه الفئة في هذا الشهر الفضيل الذي تضاعف فيه الحسنات والأجر والمثوبة من المولى عز وجل، موضحاً في نهاية تصريحه أن المؤسسة تعتمد في مواردها على ما يقدمه أهل الخير والبذل والعطاء لمساعدة الايتام ومن في حكمهم من ذوي الظروف الخاصة.

وقدم الراجح شكره وتقديره لجريدة "الرياض" على رعايتها للحملة الإعلامية للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام لهذا العام امتداداً لمساندتها لحملات المؤسسة الإعلامية للسنوات الماضية.



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14680 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات