لجنة التنمية الاجتماعية بالنسيم تقيم البرنامج التدريبي الأسري الأول .



الرياض - محمد البهلال:


اقامت لجنة التنمية الاجتماعية بحي النسيم بالرياض البرنامج التدريبي الأسري الأول أمس السبت الى يوم الثلاثاء المقبل ويهدف البرنامج إلى تفعيل دور الأسرة الاجتماعي والتربوي وزيادة الترابط بين افرادها وكيفية التعامل والتغلب على المشكلات ومعرفة الطرق والوسائل الإبداعية في التعامل مع الأبناء. ويستهدف هذا البرنامج المجاني المقبلين على الزواج وأولياء الأمور.

وسيتم تنفيذ البرنامج على شكل ورش تدريبية وورش عمل مع نخبة من المدربين المتميزين في هذا المجال وسيكون جدول التدريب على النحو التالي:

السبت 7/16كيف تكسب ابنك؟ - للأستاذ. سلمان السنيدي، الأحد 7/17أسرة بلا مشاكل - للدكتور، خالد الحسن، الاثنين 7/18القيادة الإبداعية في الحياة الأسرية - للدكتور ، خالد العرفج، الثلاثاء 7/19الإبداع في تربية الأبناء - للدكتور، محمد العامري.

وستقام الدورات بالقاعة الكبرى بمكتبة النسيم العامة بجوار اسواق حجاب بحي النسيم وسيحصل جميع المشاركين على شهادات حضور كما سيتم السحب على مجموعة من الإهداءات للمشاركين عبارة عن شاليهات وأجنحة فاخرة مقدمة من الجهات المشاركة في دعم هذا البرنامج.

وتسعى اللجنة خلال ايام لتنفيذ عدد من البرامج كمسابقة نوافد اجتماعية والدوري الرمضاني وحفل المعايدة وتكريم المتفوقين والمتفوقات والأسبوع الثقافي والعديد من البرامج والمفاجآت التي ستقدمها اللجنة لأهالي حي النسيم.




المصدر : صحيفة الرياض ،العدد 14636 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات