الأمير محمد بن فهد يشيد بجهود مركز التنمية الأسرية في الأحساء .



أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية عن شكر سموه الكريم لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء، وللعاملين في مركز التنمية الأسرية بالأحساء؛ التابع للجمعية، على الإنجاز المبارك الذي حققه المركز بالمساهمة في تخفيض نسبة الطلاق في الأحساء، وذلك عن طريق البيانات الموثقة في محاكم المحافظة. واصفا المشروع بالمبارك، وتمنى للجميع التوفيق.

وقد تلقى العاملون في مركز التنمية الأسرية بالأحساء هذا الشكر بالتقدير الكبير لسموه الكريم، وصرح مدير المركز الدكتور خالد بن سعود الحليبي بأن هذا الشكر الأميري شرف كبير، ووسام فخار تعتز به أسرة المركز، وليس غريبا على أمير البر، وداعم العمل الخيري الأول في المنطقة الشرقية، ومشجعه بكل آفاقه وصنوفه.

كما يعد المركز المجتمع الأحسائي بمزيد من السعي لتحقيق إنجازات أكثر وأكبر، وأوسع أثرا في الأسرة والفرد بإذن الله وعونه وتوفيقه.

كما شكر مدير المركز صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء على تفضله بالمتابعة الدائمة لمناشط المركز ومنجزاته، وتشجيع القائمين على هذا المشروع الاجتماعي الإنمائي.

ووصل الشكر لأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وعلى رأسهم نائب رئيس الجمعية الأستاذ عبد المحسن الجبر، وأمين عام الجمعية الأستاذ صالح العبد القادر على احتضان الجمعية للمركز، ودعمه الإداري الكبير، وتشجيع مشروعاته المتتابعة، والتي باتت تقدم خدماتها على أوسع نطاق في المحافظة، بل واستفادت من بعض مشروعاته عدد من مناطق المملكة الأخرى.





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات