موقع المسشار يقدم خدماته لـنادي الأشبال بالدمام .



اليوم ـ الدمام


أطلق نادي الأشبال الصيفي بمدرسة الأمير فهد بن سلمان الابتدائية بحي المزروعية بالدمام فعاليات تنموية للطلاب والمجتمع قدمت خلالها خدمة الاستشارات الأسرية والاجتماعية التربوية والنفسية للمجتمع عن طريق مشاركة مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية.

وتضمنت الفعاليات توفير هيئة من المستشارين المتخصصين في المجال الأسرية والتربوية والنفسية لتقديم الاستشارات للطلاب وأسرهم عبر الهاتف الاستشاري الموحد 920000900 وعبر موقع المستشار www.almostshar.com وذلك للمساهمة في حل المشكلات التي تواجه الفرد والأسرة وقد أعرب مدير النادي فخري الأشولي عن شكره وامتنانه لمركز التنمية الأسرية على هذه المشاركة المباركة .

كما بين مدير النادي أن النادي سيقدم برامج تدريبية مختلفة للطلاب المشاركين في النادي ففي المجال الرياضي هناك دورة ركوب الخيل والكاراتيه وكذلك الدورات التقنية في تصميم الصور (الفوتوشوب) واللغة الإنجليزية والخط العربي ، كما أن النادي قد رصد يوميا سحوبات على جوائز مختلفة لطلاب النادي تشجيعا على الحضور والمشاركة في الفعاليات.



المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 12812 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات