الأمير محمد بن ناصر يرعى زفـاف350 شـاباً وفتاة بجـازان .


اليوم - جازان


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان يوم الحادي عشر من الشهر الجاري حفل الزواج الجماعي الرابع بالمنطقة ، وذلك بقاعة الاحتفالات بالكلية التقنية بجازان.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية رئيس اللجنة الرئيسية لمشروع الزواج الجماعي بالمنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري أن الحفل يشمل الاحتفاء بتزويج350 شاباً وفتاة مبرزاً تكفل مؤسسة آل البراهيم الخيرية بنفقة زواج 120 شاباً وفتاة من إجمالي عدد المتزوجين ضمن المشروع للعام الحالي إلى جانب دعم رجال الأعمال وأهل الخير من داخل المنطقة وخارجها.

وأضاف إنه ستقام ضمن المشروع دورات لتوعية المتزوجين من الشباب والفتيات بأسس العلاقة الزوجية وحقوق الزوجين بهدف تحقيق الأسرة الآمنة المطمئنة إلى جانب البرنامج الدعوي والاجتماعي المصاحب من خلال خطب الجمع والمحاضرات والدروس في المساجد واللقاءات الاجتماعية للتوعية بخطورة المغالاة في المهور والحرص على البعد عن العادات والتقاليد التي تصاحب حفلات الزواج وتؤدي إلى إثقال كاهل الزوجين.




المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 12805 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات