دورة للمقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً بالرياض .



الرياض - منصور الحسين:


أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية بحي البديعة بالرياض دورة متخصصة للمقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً بعنوان "بوابة السعادة الزوجية" يقدمها المدرب المعتمد والمستشار الأسري في عدد من الجمعيات الخيرية الدكتور محمد بن علي الصبي في المكتبة العامة بالسويدي .

وطرحت اللجنة عدداً من الجوائز والهدايا القيمة للحاضرين وتقدم الدورة برعاية المكتب الخيري للشيخ ناصر الصيقل رحمه الله ويمكن التسجيل بالاتصال على جوال اللجنة (0558686556).

وأوضح المدير التنفيذي للجنة بداح القحطاني بأن هذا النشاط يأتي ضمن برامج اللجنة المقدمة لأهالي الحي حيث تكثر المناسبات والأفراح في بداية الإجازة وستقدم اللجنة مجموعة من الأنشطة والعديد من البرامج المخصصة بالصيف كدورة أخرى للفتيات المقبلات على الزواج وملتقى الفتيات الأول وحفل تكريم الطلاب المتفوقين من أهالي الحي وغيرها مما سيعلن لاحقاً.

وكانت اللجنة استضافت العام الماضي 174شاباً وشابة من أهالي الحي لحضور برنامجين مخصصين للمقبلين الجدد على الزواج والحديث عن المهارات الزوجية ووجد البرنامج تفاعلاً كبيراً من الحضور وأهالي الحي.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14617 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات