تغير جلدي !

تغير جلدي !

  • 8487
  • 2008-01-21
  • 2075
  • خالد


  • سلام عليكم عمري 26 عاما حالتي هي ان لون جلدي الخارجي اصبح اغمق او داكن عن اللون السابق مع العلم ان لون بشتري وجلدي ابيض او اخف بقليل ايضا على وجهي ندب وحفر من اثر الحبوب سؤالي هل لطريقة الاستحمام تأثير على لون الجلد خصوصا انني اجهد نفسي بالاستحمام كثيرا....

    ثانيا انا الان اعمل ليزر على وجهي لمعالجة اثار الحبوب من ندب ومن حفر ولكني اجد احمرار مكانها وانها لم تتحسن الى الان مع العلم انني عملت الجلسة الرابعة كل شهر جلسة وقبل هدا كنت عمل جلسات تقشير كل نصف شهر...

    ايضا ادا استخدمت كريم مفتح للبشرة تكون بشتري وجلدي حساس للكريم ويكون لونه احمر فما هو الحل ولكم الشكر والتقدير

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2008-01-28

    د. محمود حجازي


    ليس للاستحمام علاقة بذلك إلا إذا استعمل صابون أو مركبات تجميل تسبب الحساسية الجلدية
    قد يكون لآثار الحبوب والبثور أو جلسات الليزر علاقة بتغيير لون البشرة .

    أنصح باستعمال صابون خفيف خالي من العطور والامتناع عن استعمال مواد التجميل أو العطور خاصة على الوجه واستعمال واقي من الشمس قبل الخروج من المنزل , وشكرا .

    • مقال المشرف

    120 فرصة لنا أو لهم

    جميل أن تبدأ الإجازة بشهر رمضان المبارك؛ ليقتنص منها 30 يوما، ترتاض فيها النفس المؤمنة على طاعة الله تعالى؛ تتقرب من مولاها، وتحفظ جوارحها، وتستثمر ثوانيها فيما يخلدُ في خزائنها عند مولاها. 120 فرصة لنا لنكفر عن تقصيرنا مع أنفسنا ومع أهلنا وذ

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات