التخلص من الشعر وآثار الحبوب .

التخلص من الشعر وآثار الحبوب .

  • 7685
  • 2007-11-06
  • 2644
  • الحزينه


  • كل مااحاولت ان ازيل الشعر من جسمي تظهر لي حبوب وتنتشر في كل جسمي لااعرف مالحل

    حتى حين استخدم الشففره تظهر لي حساسيه في جسمي مالحل يادكتور لاتقول لي الليزر لان ضروفي الماليه لاتسمح لي

    هل يوجد كريم او اي شيء يمكن ان يخفف من الحبوب التي تظهر لي
    وسوال اخر يادكتور لو سمحت الندومات من حفر التي تخلفها حب الشباب مالحل لها غير التقشير علما ان عمري 25 سنه وغير متزوجه

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2007-11-10

    د. محمود حجازي


    أفضل وأرخص طريقة للتخلص من الشعر الزائد هو استعمال المكينة الكهربائية ويكون من أعلى إلى أسفل ولا يفضل الترجيع لأن ذلك يغير اتجاه الشعر ويسبب بعض البثور .

    أما آثار حبوب الشباب فيمكنك إذا كنت غير متزوجة أن تستعملي كريم " RETIN A gel

    دهان خفيف مرة بالليل ولا يستعمل بالنهار والحذر من ألا يصل الكريم إلى العين أو الأنف وكما ذكرت دهان خفيف للبثور فقط وليس لكل الوجه لأن ذلك قد يسبب احمرارا وتقشيرا لو كانت الكمية زائدة .

    • مقال المشرف

    الشيخ الرومي.. وجيل الرواد

    أكثر من مائة عام (1337-1438هـ) عاشها الشيخ الراحل عبدالله بن محمد الرومي. وانتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الخميس الماضي، السابع عشر من جمادى الآخرة من عام ألف وأربعمائة وثمانية وثلاثين للهجرة. واحد من جيل الأدباء الرواد، لا يعرفه جيل اليوم، عم

      استطلاع الرأي

    أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات