أخشى أن أموت ولم أعرف النشوة

أخشى أن أموت ولم أعرف النشوة

  • 4786
  • 2007-04-02
  • 22543
  • ورد


  • مرحبا يا دكتور.. ألف شكر لك على موضوعاتك وإجاباتك.. هذه هي المرة الثالثة التي أرسل فيها .. واتمنى ان اجد الرد فأنا تعيسة جدا وفي حيرة من أمري..

    انا فتاة في التاسعة عشرة .. متزوجة من حبيبي وهو انسان رائع حنون.. ونحن الاثنان شغوفان جنسيا ببعضنا .. ولكن رغم ذلك فأنا لم اعرف الاورجازم المهبلي منذ تزوجت.. مع العلم انه مضى على زواجنا 8 اشهر .. وما يحيرني وانا المثقفة جنسيا .. هو ان زوجي لا يقصر ابدا ويداعبني ويطيل المداعبة ويفعل كل ما احب .. وانا شديدة الحساسية لكنني رغم ذلك لا اشعر بمتعة كبيرة عند الايلاج.. واحسه انه لو استمر نصف ساعة لن اصل للاورجازم!!

    عرفت النشوة من عن طريق واحد وهو مداعبته لحلمات الصدر عندي وانا اضم فخذي .. لكنني لم اعرف النشوة عن طريق الايلاج .. اشعر اني غير طبيعية واخشى ان اموت وانا لم اعرف النشوة!!

    قرات للدكتورة نوال السعداوي ان نسبة كبيرة من النساء لا تعرف الاورجازم عن طريق المهبل .. بل البظر هو الاساس .. وما جعلني اطمئن اكثر ذكرها ان المراة يمكن ان لا تصل لقمة النشوة الا بعد سن 35 بعد الحمل والولادة حيث يكون الدم وافرا في المناطق التناسلية..

    فهل هذا الكلام صحيح؟؟ اني على استعداد لان انتظر العمر كله مقابل ان اشعر باورجازم واحد مهبلي ..

    وهل الاورجازم انواع؟؟؟ اي هل اورجازم المهبل اشد متعة؟؟ ام انهم يندرج في فئة واحدة؟؟

    لقد مارسنا كل الوضعيات وزوجي لا يتوقف عن مداعبتي في كل الاوقات وكم انا محظوظة بشخص مثله ويراعيني في كل كبيرة وصغيرة ولا يحب سوى جسدي وتفاصيله رغم انه غير مثالي .. لكن سعادتي ناقصة

    هل أرضى بنشوة الحلمة ( هكذا سميت في كتاب الكسي كمفرت) ؟؟ ام انتظر؟؟ سئمت التمثيل ومستعدة لتجربة اي دواء.. ارجوك اخبرني عن اي شيء يزيد تدفق الدم للمناطق التناسلية .. حتى ولو كانت الفياجرا !!

    ما يصبرني حتى الان هو روعة التجربة بحد ذاتها والعاطفة والحنان وكلام الحب في هذه الاثناء .. وسعادة زوجي.. لكني يأست من ان اصل الاورجازم ما دمت لا استمتع جدا بالايلاج مهما طال!!

    عذرا على الاطالة وارجو الا تهمل رسالتي يا دكتور .. مع خالص شكري وتقديري
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2007-04-08

    أ.د. وائل أبو هندي


    الابنة العزيزة ورد :

    أهلا بك، أسعدتني رسالتك وأسعدتني ثقافتك كثيرا بارك الله فيك فأنا أحسب أنك قرأت كثيرا قبل أن تسألينا، وواضح أيضًا أنك قرأت بالإنجليزية ما شاء الله ما شاء الله.

    أسئلتك كثيرة يا بنيتي والحمد لله أنها أصعب حلا من مشكلتك أنت فما رأيك يا ورد؟ هل يهمك الحل أكثر أم الإجابة؟ . على أي حال سأعينك إن شاء الله وأجيبك بما أعرف أو أحسب أنني أعرف!، وبالمناسبة هذا كلام علمي يمكن أن تقرئيه مرة أو مرات بالإنجليزية .يعني مثلا يقولون في الوضع الحالي لمعرفتنا ... كذا ... وكذا.

    ما عليك يا ورد ولكن دعيني أسألك بمناسبة الورد . كم يا ترى نوعا من الورد تعرفين؟ هذا موضوع بحث يمكنك أن تقومي به إذا شئت ولكن أقول لك ردا متواضعا جدا هو هناك من الورد أنواع كثيرة، فهل تحسبين صفات الورد وخبراته الوردية خبرات واحدة متطابقة؟

    تخيلي أنه حتى لو الورد كذلك يا ورد فإن البشر ليسوا إلا كما يصف رب العزة إذ يقول جل وعلا: (( وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ* إِلَّا مَنْ رَحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ...........)) (هود:118، وأول الآية :119) صدق الله العظيم، وأيضًا (( وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِلْعَالِمِينَ )) (الروم:22) صدق الله العظيم، فهذا دليل على أن تنوع الناس في كل شيء هو سنة الله في الأرض، يا ترى تمعنت في معنى تلك الآيات من قبل؟

    طبعا الإرجاز Orgasm كما أسميه أنواع وأشكال، مثلما النساء أشكال وألوان، والتلون هنا ليس فقط في الشكل وليس أكثر تباينا بين الناس والأزواج من أمر فيه تلون وتباين مثلما هو الحال في الخبرات الجنسية، ورغم ذلك فإن عوامل كثيرة علمية –رائجة- وإعلامية قادرة استطاعت أخذ معظم الناس إلى وهم أن هناك نموذجا واحدا هو الصحيح واقرئي في ذلك مقالنا أكذوبة الأيزو الإنساني: تصحيح مفاهيم

    واقرئي كذلك : في الجنس وغيره أخطر مما يسمى غزوا

    ما أردت بيانه هو أن الوصول إلى الإرجاز المهبلي ليس هو الشرط الوحيد لعملية جنسية ناجحة كما تتخيلين، كذلك فإن الحصول على النشوة يمكن أن يحدث من خلال أيٍّ من الأعضاء الحساسة في جسد المرأة كالحلمة أو غيرها وليس شرطا أن يكون البظر هو الأساس، وليس صحيحا كذلك أن حفَّ أو حتى إزالة البظر قد تحرم المرأة من الوصول إلى الإرجاز كما تقول نوال السعداوي، ببساطة لأن منشأ البظر والذي يحتوي على نهايات الأعصاب المغذية له يظل موجودا ويعطي الاحتكاك به نفس الأثر، وإنما ينتج عن حفِّ أو إزالة البظر نوع من صعوبة الاستثارة، بحيث يجعل المرأة أقل عرضة للتهيج الجنسي في غير مناسبته، واقرئي في ذلك: الاستبيان قبل الختان : مكرمةٌ أم هوان؟!.

    صحيح أن بعض النساء يحتجن عدة سنوات بعد الزواج ليتمكنَّ من الوصول إلى الإرجاز المهبلي ولعل سبب ذلك هو زيادة وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية، ولكنني لا أظن مشكلتك هي قلة وصول الدم فما فهمته هو أن ليست لديك مشكلة في حدوث الاستثارة، وبالتالي لا أنصحك بتناول أي عقاقير فقط عليك بالصبر وبالتخلي عن طريقة التفكير الإقصائي التي تعتمد على اعتبار أن نموذجا واحدا هو الصحيح والأمثل وما عداه ليس كذلك، ولا أدري ماذا تقصدين بالتمثيل؟ هل هو التمثيل على زوجك أنك في غاية النشوة؟ إن كان كذلك ورأيته مهما بالنسبة له فافعلي بارك الله فيك أو فإن من الأفضل مع مثل زوجك أن تكونا أكثر تفاهما خاصة وأن نشوة الحلمة في ذاتها قد تكون كافية وفقد تكون بديلا عن الإرجاز المهبلي ولو مرحليا، إذن هنيئا زواجك وبارك الله لك في زوجك وبارك له فيك وتابعينا.

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات