نظرت وقيل عني أكلم شباب!

نظرت وقيل عني أكلم شباب!

  • 40853
  • 2018-10-16
  • 171
  • سالي

  • انا اصغر بنات ابي وكنت مدللته حتى الان ولذلك كنت دائما طفوليه واحب جذب انتباه الجميع لي ويقولوا عني اني جميله وطبعي جميل ويحبوني \لديه مشكله مع هذا الطبع واعلم انه خطا ..انا متزوجه من ابن عمتي من اربع سنين ووالد زوجي كنت احبه واحترمه كثيرا كوالدي بظبط وكنت دائما اهتم به وانصت اليه. في يوم من الايام قد تقرب مني كثيرا وحركاته اصبحت غريبه حتى انتهى بيه ان اخبرني انه يريد ان اصبح صديقته المقربه وان يحدث بيننا لمس وقبلات ولكن اخبرني انه لن يلمس المنطقه الحساسه لانني زوجة ابنه وانا بكيت كثيرا ورفضت فكرته بشده وقلت انسى هالكلام وتصرف وكأن هذا الحديث لم يدر بيننا، بعد اسبوع اخبر ابنه وعائلته انني اجذب الرياجيل لنفسي وافعل حركات واشارات واخفي وجهي عن زوجي ووالده في بعض الحفلات لكي افعل حركات غير اخلاقيه مع الشباب، وبالتحديد مع صهرهم الجديد. ولكن اقسم بالله انني لم افعل اي نوع من الحركات الغير اخلاقيه كالغمزة واشارات ، ولكن جذب انتباه صحيح افعل هذا واعلم انه خطأ ولكن لم احسبها انها سوف تصبح خيانه وتؤدي بي الى الطلاق ، وحتى انني اعترف انني تباهيت بجمالي وزوجي ذات مرة لكي اجذب انتباه احد المعارف . ولكن ليس بنية ان اقيم معه علاقه او اي نوع من هذا القبيل ،احب ان يقول الشباب عني اني جميله اعلم والله اعلم انه خطأ وقد تبت واستغفرت ربي ولم اعد اليها مطلقا ابدا، ولكن والد زوجي يصر على ابنه ان يطلقني ، ويقول لابنه ان زوجتك قد تدخل شباب الى بيتك وانت لا تعلم وتمارس الزنى بنقود وربما نحن لا نعلم ولكن انا اعلم هذا النوع من الفتيات ، اضطريت واخبرت زوجي عن محادثه والده معي ، واخبر زوجي اهله وكلهم الان ضده ويريدون الانفصال عنه، انا تعبانه كثيرا لانني هناك شعور بذنب يجود بداخلي لانه صحيح انظر وافعل حركات طفوليه لجذب الانتباه ولكن اقسم لم اكلم احدا منهم ولم ادخل احدا لمنزل لذلك خفت وانكرت كل كلامه هل انا خائنه حقا ؟ وهل الشعور بذنب هو شعور يجب ان اصلحه بالاعتراف؟ انا خائفة ان اعترف بذلك فيقع عليه كل التهم ويطلقني زوجي ،،،لهذا سكت حتى الان ماذا افعل ؟ للعلم فقط قد سالوا صهرهم اذا قد فعلت حركات واشارات امامه وقد انكر ذلك قال انها تضحك كثيرا ولكن لم ارى اي حركة غير مناسبه منها.
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2018-10-17

    أ. عبد العزيز خضر الغامدي

    حياك الله أختي وأشكر تواصلك مع الموقع وحرصك على أخذ المشورة .
    في البداية أحيي فيك هذه الوقفة الرائعة مع النفس ومحاولة التغيير للأفضل وهذا بلا شك دلالة فكر ووعي كبير وأود أن أوصيك بالآتي :
    - عدم تحميل الأمور أكبر مما تحتمل صحيح أنه كان هناك خطأ في طريقة تعاملك الفترة الماضية والتي أجزم أنها تعود لطبيعتك وشد الانتباه ، ولكن هذا الأمر من المفترض التحرز منه لأنه قد يفهم بطريقة خاطئة .
    - ليس من المناسب تفسير ذلك بالطريقة التي فسرت به من حيث ممارسة الفاحشة وهذا بلا شك خطأ كبير .
    - شعورك بالذنب هو شعور بالتغيير للأفضل وهذا شي إيجابي وليس إعتراف بما لم يقع في الواقع .
    - من المناسب الاستفادة من هذا الأمر في عدم العودة إلى ما كان في الفترة الماضية والتغيير للافضل .
    -أافعالك هي من يثبت للناس حسن أخلاقك وتغيرك ولذلك لا تنشغلي بالرد بالأقوال وإنما يكون الرد بالفعل .
    وفقك الله وأسعدك .
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات