الخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية

  • 40662
  • 2018-08-28
  • 367
  • ليلى

  • السلام عليكم \انا امرأة متزوجة انا وزوجي كنا بعلاقة حب لمدة ٥ سنوات قبل الزواج ونحن الان مر سنتين على زواجنا \منذ فترة وانا اشعر بان زوجي يخفي عني شيء بدأت تراودني الشكوك حتى رأيت رسالة في هاتف زوجي فيها كلام حب اخدت هاتف زوجي وبدأت افتش اكتتشفت انه بعلاقة مع امرأه اخرى وهي متزوجة ولديها اولاد وفي نفس عمره \عندما واجهته بالحقيقة اعترف لي انه فعلا منذ شهرين بعلاقة معها ولاكن هي من بدأت بالعلاقة بعدما رأته في مكان عمله وبدأت تحبه وتتعلق به واخبرني ايضا انها مريضة بالسرطان لديها سرطان بالكلى وانها في الماضي تبرعت لامها بكليه منها وبعد التبرع بمده اكتشفت انها تعاني من سرطان ولقد مرت بعملية جراحية خطيره ادت الى مشكلة لديها في المشي وهي الان لا تستطيع المشي جيدا وقال لي انه لم يحبها او لم تكن لديه الرغبه بالزواج او اقامة علاقة غير شرعية معها هو فقط كان يشفق عليها ولا يريد ان يصيبها مكروه ويحمل ذنبها لانها كانت لا تستجيب لكلام احد غيره واذا ابتعد عنها لا تاخذ علاجها ولا تذهب للمشفى وزوجي اعترف بغلطه وهو نادم جدا لاكني لم استطع ان انسى فعلته واغضب منه عندما اتذكر الرسائل التي قراتها والمكالمات التي سمعتها يطلب مني ان اسامحه وان اعطيه فرصة اخرى لاكن اجد صعوبه بذالك مع اني متاكده من حبه لي وانه فعلا ندمان على غلطه وان الشيطان تغلب عليه وانه ايضا مررنا بظروف صعبه ممكن ان تكون ساهمة بغلطه هذا حيث اننا فقدنا طفلنا الاول وانا بالشهر التاسع من الحمل رحمه الله وجعله شفيعا لي ولابيه وايضا زوجي تعرض مرتين لنوبات صرع بعد حادثة الوفاة انا الان في حيره من امري احبه واريد ان اسامحه واريد اعطائة فرصة اخرى لاكن اجد صعوبه كبيره
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2018-10-08

    أ. خديجة علوي بافقيه

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه واتبع هداه .
    حضرة المسترشدة . أشكرك على ثقتك بموقع المستشار ونعتذر على التأخر في الرد .
    عزيزتي ,,,
    قرأت مشكلتك وحاولت أن استخرج مابين حروف كلماتها . أنت قطعت آخر شوط منها وهو الاعتراف من الزوج بهذه العلاقه . لم تقتنعي كثيرا بمبرراته , بل لم تستطيعي استعادة ثقتك بزوجك وما زال أثر كلمات البوح بينه وبين هذه السيدة عالقة في ذاكرتك . نحن دائما ننصح بعدم التجسس على الزوجين أحدهما أو كلاهما وأن نستودعه الله . ليس تهاونا بالمشكلة بل كي لا يظل الأثر قائما راميا ظلاله السوداء على عقولنا وقلوبنا .
    ما أكثر محادثات التواصل الاجتماعي التي خربت البيوت ليس لمعناها أو أثرها بل لفداحتها .
    زوجك ترك لنفسه العنان تعاطفا ( سب ما ذكرته) مع هذه السيدة المريضة وهي التي تعلقت به حسب رده لك وأنت تشعرين بالغيرة الشديدة كونه منحها مشاعر أنت من يحتاج إليها , لذلك غير قادرة على نسيان خطيئته .
    اعطه الفرصة كي يستعيد ثقتك ، واخبريه بذلك بصراحة . واجهيه بمشاعرك وأن هناك فرق بين الحدث والأثر .فعل الخير له طرقه وظنك لم يكن سيئا بقدر ما احتوته رسائله ومكالماته وهذا ما أثار حفيظتك ومعك حق في ذلك .
    اخبريه أنك تحتاجين أن تستعيدي ثقتك به وعليه أن يعمل جاهدا لذلك . نعم تحبينه وترغبين به ليس تملكا بل مشاعر الزوجة لزوجها .الظروف التي مررتما بها ليست مبررا للعلاقه وليست شفيعا للغفران . لا تلومي نفسك فأنت من كان يحتاج التعاطف أيضا .
    افتحي معه صفحة جديده وبثقة تامة ولا تجعليه تحت المرصد لأن ذلك غير مجدي بل استودعيه وثقي أن الله معك وهو الرقيب والحفيظ .
    وفقك الله .
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات