لا اريد ذالك أن يحصل

لا اريد ذالك أن يحصل

  • 40324
  • 2018-05-23
  • 61
  • Appdalhma

  • مرحبا.\انا رفعت استشارة في مره سابقة عليكم ...\وشرحت لكم قصتي وقمتوا بحل عقد تلك الاستشارة وهي حالة((مثلية جنسية)) ونصحتوني ببعض الامور .شكرا لكم اولاً \صديقي الدكتور.انا بداءت اشك في نفسي اني مو رجال ابدا ابدا ... تفكيري بعيد عن اي رجل اخر\افكر دائما ب اليل اني اكون مع شب واني اكون تحتة واحيانا امارس عادة سرية بسب شب وكذالك انا من عمري ١٦ سنة مارسست مع اكثر من شب .طبعا كلهم ب ارادتي ما تعرضت لامحاولات اغتصاب او شي \يعني هذا امر بداخلي . حتى احلامي بليل كلها تكون شباب ولا مره حلمت بنت وهذا امر يقلقني جدا .مني وصغير احب اكون مع البنات وحتى ايام الدراسة كيل صديقاتي بنات .\بعد ما بلغت واحيانا اكون جنب شب يجيني شعور غريب .بينما اكون جنب بنت .ولا يتغير شي اتجاهي .\احس بروود جنسي قاتل اتجاه اي بنت ولو كانت ملكة جمال . تقريباً صار عمري 18سنة وما مارست ولا مع بنت وبصراحة ماعندي استعداد ايدا ابدا احس بخوف وفشل ... \مع انو في مجال امارس مع بنات.لاكني اشتهي اكون ويا شب اكثر وارتاح اكثر .\اعتذر موضوعي طول شوي معليش وخصوصاً بعيد عن امور الدين انا انسان مسلم .واصلي واستغفر الله .واهلي كلهم متدييين وابوي معروف ومجتمعي بشكل عام ما يسمحلي انو اكون هيك .\ونا شخصياً ما بدي صير هيك .ونا مش مريض نفسياً انا عارف اني بس اكون مع شب هذا غلط وحرام واحاول اني ما ارجعله مره اخرة لاكن ما اقاوم ونا اتصل على الشخص واطلب منه ...\يعني انا لو ما اعرف نفسي غلطان ما كنت حكيتكم بموضوعي \بس والله يا اخي موضوع صار خارج عن السيطرة صرت احيانا ابكي من خوفي من الله ومن خوفي من الفضيحة .\ما اعرف شوبدي اساوي تعبت والله.\اتمنى يكون وصلك موضوعي بشكل جيد وكذالك اتمنى انت ترد علي بمساعدة.\وتشرحلي حالتي ...دكتور اتمنى ان تكون استشارتي بشكل خاص \..........................\وشكرا الك
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2018-06-06

    د. حنان محمود طقش

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك بني وصرف الله عنك ما جلبته على نفسك. نعم أنت مسئول عن سوء أفعالك ولا يكفي أن تقر بأنها خطأ وإن كان إقرارك هذا وخوفك من الله ومن الفضيحة هي الخطوة الأولى التي ستساعدك في التخلص من هذه المشكلة.
    يجب أن تعلم العواقب الصحية والأمراض التي قد تنتج عن سلوكك هذا، هل فكرت فيها من قبل؟ جرب أن تقرأ عن الأمراض التي تنتشر بالشذوذ.
    تزين لك نفسك بأن ما تعانيه أمر لا يمكنك وقفه أو التحكم فيه، وهذا حجر الزاوية الأول لطريقك للخروج من مشكلتك. كرر لنفسك أنك مسئول، سواء بارتكاب الفاحشة أو الانشغال بها فكريا، وقبولها نفسيا، وأن وحدك من لديه القدرة لإخراجك منها. ساعد نفسك بالتذكر بأنه أمر يمكنك السيطرة عليه، وهل ترى لو أنه مرض كما يروج البعض أو تنوع بشري مقبول كان الله قد نهى قوم لوط عنه، هل يكلفهم الله بأمر ابتلاهم، ألا ترى أن الله قد رفع الحرج عن المرضى وسمح لهم بالصلاة جلوسا لأنهم لا يستطيعون الوقوف، فلو كان الشذوذ أمرا لا يستطيع الإنسان السيطرة عليه لما طلبه منهم، وتذكر عاقبةآل لوط
    يبدو من سطورك بأنك شخص ذكي وناضج فهل يجوز لشخص ذكي أن يضيع حياته ومكانته بين الناس ويعيش في خوف ويقبل عذاب الآخرة مقابل لحظات من المتعة العابرة؟ يعتبر الجوع من أقوى الدوافع البشرية ومع ذلك نرى الناس تمتنع عن الطعام للحصول على الرشاقة وقبول المجتمع، فأنت تستطيع كذلك أن تكبح سلوكك. تغيير تفكيرك عن سلوكك سيساعدك على مقاومة هوى النفس، ألم تر أن للنفس أهواءا يعلمها الله وأمرنا بألا نتبعها، وأما من نهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى. ليس كل ما نرغبه فيه سعادتنا.

    يرى علم النفس أن السلوك تحكمه النتائج، وكما ترى أن نتائج سلوكك سالبة على مختلف الأصعدة ما عدا صعيد لذة مؤقتة وزائلة. هل تعلم أحدا لم يذله هذا السلوك اجتماعيا أو صحيا، هل هذا ما تريده لنفسك.
    لا تعن الشيطان على نفسك فتزين لها ضعفك، أبدأ الآن بمسح أرقام رفقاء السوء واقطع علاقتك بهم فورا، وتجنب أماكن اللقاء بهم. ذكر نفسك بأنك تستطيع الحياة بدون هذه اللذة المؤقتة والبائسة، ولا تسمح لأفكارك بأن تأخذك إليها فتجنب النظر إلى من تراه يشعل رغبتك وسارع بالابتعاد عنه. اكتب ملخصا لما ذكرته لك وكرره لنفسك. لن تتغير فجأة ولا بسهولة ولكن النتيجة في الحياة والآخرة تستحق كل الجهد الذي قد تبذله. استعن بالله ولا تعجز ولا تسمح لهوى نفسك أن يوردك الهلاك.
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات