علاج الشذوذ الجنسي جذرياً

علاج الشذوذ الجنسي جذرياً

  • 40274
  • 2018-05-11
  • 173
  • Mohaad

  • \أنا شاب عمري 25 بعاني من الشذوذ الجنسي... وأنا عمري 11 سنة بدت معي الحالة بدون ما أعرف الحلال والحرام... وبعدها ما عدت أقدر أتركها... تعالجت لمدة سنتين ونص بمركز مطمئنة الطبي بمدينة الرياض وبمستشفى الرشيد بالأردن ... وقدمت اختبارات تحليل الشخصية وتحاليل للهرمونات... الحمد لله رب العالمين شكلي مثل أي رجل لكن ما عندي القدرة على السيطرة على نفسي... صابني الاكتئاب وحاولت الانتحار أكثر من مرة وطلبت من السلطات اني أسلم نفسي ويقيموا عليّ الحد لكنهم رفضوا... وبعاني من codepedecy التعلق المرضي بالإضافة للرهاب الاجتماعي ... وعالجوني سلوكيا ودوائيًا مثبطات وأدوية أخرى بذكر منها سيروكسات و باروكسين و اسيتالوبرام وكثير منها ناسيها وبالصدمات الكهربائية.. وبعدها توقفت عن العلاج فجأة بسبب ارتفاع حاد بأنزيمات الكبد... \أحد المقربين لي أخبرني بأنه خلال زيارة له في مصر تم التعامل مع حالة ( شخص شاذ جنسيًا ) بأنهم قاموا بتسخين القليل من الزيت وباستخدام ملقط تم فتح ( فتحة الشرج ) أكرمكم الله وسكبها ... حتى انه هذا الشاب صرخ من شدة الألم ... فهل هذا يُعتبر علاج للشذوذ ؟؟؟ إذا بتقدروا ترشدوني لـ جميع الطرق الممكنة للعلاج دون استخدام الأدوية... ومن وين ممكن أطلب شراءها إن أمكن".. مع العلم بأني على أتم الاستعداد لاستخدام أي وسيلة بشرط أتخلص من هذا البلاء القاتل.. أنا سكان مدينة تبوك في السعودية لكن حالياً متواجد بالخبر.. تواصلت مع مجمع الأمل لكن بسبب إني مقيم ما لقيت أي استجابة للأسف.. من فضلكم، ساعدوني ... مع جزيل الشكر والتقدير لكم.
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2018-05-27

    أ.د. علاء الدين فرغلي




    العلاج بالنفور أو الاشمئزاز ، وفى تطبيق هذا المنهج لعلاج الانحرافات الجنسية سأقدم صورة جذابة لموضوع الجنس الشاذ للمريض ، والذي يعمل على إعاقة شعوره بواسطة شعور مؤلم وغير سعيد أو عقاب كإعطائه حقنة تسبب شعوره بالغثيان ، وبعد تكرار هذه العملية يجد المريض أن شعوره باللذة السابق قد حل محله ردة فعل آلي أو ذاتي بالنفور أو الكراهية والاشمئزاز ، ومن الأمثلة الناجحة لهذا العلاج عندما طبق على رجل في سن الأربعين والذي سبق أن خضع لعلاج نفسى لنزعته اللواطية التي دامت معه طوال حياته وكان يشعر باكتئاب ، بل حتى بالرغبات الانتحارية بسبب انحرافه أو فساده أو ضلاله ، فأعطاه المعالج حقنا تسبب الشعور بالدوار في أثناء رؤية صورا مثيرة للواط وفى نفس الوقت كان يدير جهاز تسجيل يردد حظه السيء ومصائبه التي جلبتها له نزعاته اللواطية ، ومؤكدا الخصائص القذرة والمقززة والمثيرة للغثيان لدوافعه الشاذة وينتهى الشريط بسماع أصوات للقيء وكان على المعالجة أن تتوقف بعد 30 ساعة وذلك بسبب آثارها الجسمية ولكن بعد 24ساعة استأنفت لمدة 32ساعة أخرى ، وبعد ذلك تخلص المريض من دوافعه الشاذة وبعد حوالى 8أشهر ، وحسن تكيفه الاجتماعي وتمكن من ممارسة الجنس الطبيعي ، وفى العادة ما يعطى المريض المادة المقيئة أثناء نظره إلى مثيرات من الرجال ويعطى منشطا جنسيا عندما ينظر إلى صورة امرأة (المنشط الجنسي عبارة عن هرمون تفرزه الخصية) ، وفى حالات أخرى تستخدم الصدمات الكهربائية حيث تعطى للمريض أثناء نظره إلى صورة مثيرة للجنسية المثلية معروضة على شاشة عرض وبعد 8 ثوان تحدث صدمة غير سارة وتستمر حتى يضغط المريض على زر يؤدى إلى محو الصورة من على الشاشة وإذا ضغط على الزر قبل انتهاء الثواني الثمانية يعطى مكافأة بعدم تعرضه للصدمة التي يتوقعها وتبعا لهذه النظرية فما أن تتكون استجابات تجنب الصدمة بقوة وثبات حتى تستمر وتظل باقية ولقد وجد أنه بعد إجراء 20 معالجة بهذا الشكل قررت غالبية المجموعة التي خضعت لهذا العلاج حدوث نوع من التحسن في اهتماماتهم ونشاطهم الجنسي .

    تعقيب (المستشار الشرعي):
    أدعوك أخي الكريم بالتوجه الى الله بصدق ان يخلصك من هذه الكبيرة التي لاترضي الله سبحانه وتعالى وتتسبب بسخطه وعقابه والتوبة إليه وسؤاله العافية والبعد عن كل المثيرات الجنسية المثلية ..

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات