مريضة heumatic heat diseas

مريضة heumatic heat diseas

  • 40094
  • 2018-04-03
  • 164
  • ميما

  • السلام عليكم ورحمته الله \انا مريضة heumatic heat diseas\ تقريبا ليا بدخل على 8شهور وانا م باخذ مضاد peisilli .وحااسه انو في اعراض رجعتلي زي ألم في مفاصل اليد والركبة \الالام خفيفه ف االصدر عند التنفس... هل هذا \بسبب التوقف عن اخذ الدواء ???
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2018-04-18

    د. قاسم بن محمد الداود

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا على الاستشارة. لايمكن الجزم بأن هذه الأعراض هي بسبب روماتيزم القلب ويحسن عرض حالتك على طبيب قلبيه لإجراء الفحوصات اللازمة وعموما يجب الحرص على أخذ الأدوية بانتظام لمنع حدوث المرض مع التمنيات للجميع بالعافيه والشفاء العاجل
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات