مُكتئبٌ منذ سنوات!!

مُكتئبٌ منذ سنوات!!

  • 39747
  • 2018-01-07
  • 163
  • Shaimaa

  • السلام عليكم \اعالج من الاكتئاب من عدة سنوات واخدت فلوتين /فلوزاك /سيسرين /سيبرالكس كلا على حدة وكل عقار حوالى سنة ثم اوقفه تدريجيا اما لاعراضه الجانبية او ارتفاع سعره او انه لايحدث تغيير وبعدها تعود الاعراض نفسها او اكثر منها واكثر حدة فيكتب الطبيب عقار اخر وهكذا انا شخصت باكتئاب بسيط الى متوسط واخيرا وصف الطبيبي عقار بروثيادين ٧٥ واستمريت عليه حوالى ٣شهور وقد تحسنت الشهية واختفت الاعراض الجسمية (الام بالجسم/صدفيه/قولون عصبى )واصبحت قادرة ان اذهب لعملى ولكنه يجعلنى اشعر بعدم نشاط وفقدان للذاكرة وعدم تركيز واخشى من هذه الاعراض كما اخشى ان اوقفه فانهار مرة اخرى فبماذا تنصحونى ؟ \
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2018-01-08

    د. وليد طلعت السعيد أحمد

    الأخت الكريمة
    الحمد لله على تحسن الأعراض ونأمل في مزيد من التحسن مع الانتظام على العلاج.
    كما تعلمين لكل دواء بعض الآثار الجانبية وغالب هذه الآثار يتحسن أو يختفي مع الاستمرار على الدواء. ماذكرته من أعراض جانبية قد يكون لها علاقة بالاكتئاب ولو استمرت ومثلت صعوبة وأثرت على أدائك الوظيفي والاجتماعي فعليك مراجعة طبيبك لضبط الجرعة ومواعيدها أو تغييره لو اضطررت لذلك مع اهمية الانتظام على الدواء والمتابعة المنتظمة مع طبيبك وللعلاج النفسي ما اامكن
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات