اخطار حبوب منع الحمل بعد الأربعين

اخطار حبوب منع الحمل بعد الأربعين

  • 39661
  • 2017-12-27
  • 266
  • مروه

  • السلام عليكم ، أنا عندى 41 سنة وبأخد حبوب جينيرا من تقريبا 12 سنة بدون توقف لانها بتنظم ليا الدورة ومش بتخلى ايامها كتير وكنت قبلها مركبة لوب بس عملى نزيف ايام الدورة وكمان لاقيت اورام ليفية صغيرة بعد ما شيلته ، السؤال هل اكمل على النوع ده لأنى سمعت ان حبوب منع الحمل خطر بعد سن ال 35 مع العلم انى معنديش الحمد لله مشاكل فى القلب او السكرى كل اللى بيضايقنى انى حاسة انى وزنى مش بيقل مع العلم انى بحاول احافظ عليها بس انا مش ove weight والحمد لله.. شكرا مقدما
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2018-01-10

    د. عهود رمزي رجب

    عزيزتي السائله بالنسبه لحبوب منع الحمل في عمرك غير منصوح بها طبياً كما ذكرتي لأنها قد تزيد من الأصابه بمشاكل القلب وأورام الثدي
    أنصحك بالولب الهرموني لأنه لايسبب نزيف مع الدوره وممتاز وقوي كمانع للحمل وليس له أي تأثير على الألياف الموجوده
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات