تسارع في نبضات قلبي!

تسارع في نبضات قلبي!

  • 39597
  • 2017-12-19
  • 114
  • جانيت

  • السلام عليكم .. \انا صاحبة الاستشارة رقم 39545\بعنوان : (نهجان وتسرع قلب) ايها الطبيب الفاضل لقد فهمت استشارتي خطأ... الطبيب من طلب مني اخذ الادوية والبقاء عليها لا بل كان يزيد الجرعات فقط لأني لم استفد ولقد تابعت كلامه و اخذ الجرعات المطلوبة و ايضا لم استفد ... لقد اخبرتك سنتين ونصف وانا لم استفد ابداً فقررت ان اتوقف عن تناولهم لأن الطبيب غير مهتم اساساً ... و قلت لك حاليا المشكلة لا اعرف اذا كان الخطأ في طريقة الانسحاب ام ماذا .. وانا الآن لي اسبوعين ونصف على تخفيف الجرعات هل اوقف الادوية الآن ام متى
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2017-12-21

    د. وائل فاضل علي

    السلام عليكم أختي الفاضلة
    اتمنى لحضرتك السلامة والشفاء
    ان كنت تشعرين ان الطبيب غير مهتم اساسا بعلاجك فلك الحق في طبيب اخر يقابلك اولا وهذا المهم وياخذ معلومات عن حالتك الان وكيف انت وهو من يقرر بعد ذلك عن الدواء فلا يمكن النصيحة بتناول او عدم تناول الدواء من خلال هذه الكلمات البسيطة ...راجعي الدكتور وان كان لم يفيدك وعدم قناعة او ثقة بهم راجعي اخر واستفهمي منه بعد عرض حالتك بالتفصيل عليه
    امنياتي لكي بالموفقية
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات