زوجي وشذوذه الجنسي

زوجي وشذوذه الجنسي

  • 36237
  • 2016-02-16
  • 3336
  • ام حمدان

  • اخوي انا صارلي متزوجه من 4 سنوات وقبل ان ارتبط بزوجي كنت اسمع عنه ان لديه علاقات مع شباب ولكني لم اصدق هذا لان كشكل رجل وتزوجت به ومع معاشرتي له اكتشفت هذه الاشياء كمعاشرته لي واسلوبه وطريقة لبسه وحركاته وقلت في نفسي يمكن كان فالماضي وتاب وفتح صفحه جديده ولكن للاسف لازال على ماهو عليه والان لدي طفل واحد منه وانا عمري حاليا 26 سنه وهو 30 سنه، ضفته في برنامج من برامج التواصل على اساس انني رجل نفسه واكتشفت انه يقول لي انه يحب علاقات الشباب ولا زال عليها ، والان صارلي 3 شهور لم يعاشرني ووجودي معه مجرد اسم زوجه ولا يعطيني أي حق من حقوقي كزوجه فا اريد ان توجهني ماذا افعل هل الطلاق حل ، لانني واجهته سابقا فالموضوع ولم يعترف وقال انني اطعنه برجولته ولكنني ارى عكس هذا الشي
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2016-02-18

    م. فيصل حسن مغربي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابنتي الفاضلة :-
    نشكر لك تواصلك وثقتك - بموقع المستشار- واسأل الله أن يوفقنا ويوفقك إلى كل خير وتوفيق وسعادة في الدنيا والآخرة.
    في البداية..
    أودّ أن ألفت نظرك الكريم إلى أن مهمتنا في الاستشارة هو تعريفك بواقعك الحالي من خلال ما ذكرتيه في وصفك للمشكلة، ونحاول بعد ذلك طرح بعض الحلول الممكنة بسلبياتها وإيجابياتها ونترك لكما حرية الاختيار بما يناسب حالكما وظروفكما .
    أولا: ديننا الحنيف يحثنا على التعامل مع الآخر بالظاهر، وحذرنا من الدخول في بواطن الناس والجري وراء الشكوك وخصوصا في العلاقة المقدسة كالحياة الزوجية فالشك من المدمرات التي تدمر البيوت وتفكك الأسر ولا يمكن الحكم على الناس بمجرد الظنون والشكوك .
    ثانيا:التوجيهات التي نقترحها هنا تتعلق بك؛ لأنك صاحبة الاستشارة وأنت قادرة على التعامل مع هذه التوجيهات .
    ثالثا: يذكر أهل التربية الأسرية أن هناك مفاتيح معينة لابد من استعمالها لمن يريد أن يمتلك قلب المرأة تتناسب مع نفسيات الأنثى، وهناك أيضا مفاتيح أخرى للزوجة التي تريد أن تمتلك قلب الرجل، ومن أهم هذه المفاتيح هو إحساس الرجل برجولته .

    ابنتي الفاضلة :-
    الصورة التي فهمتها من وصفك للمشكلة أن الحياة الزوجية معه جميلة لولا هذا الشك الذي لم يتأكد وإنما زاد في مرحلة الشك وأن بينكما مولودا جميلا....
    ولذلك نصيحتي دينيا وأسريا لا تلتفتي لهذه الشكوك ولا تحاولي التأكد منها ( اجتنبوا كثيرا من الظن ) وأعتقد أن عزوفه عنك في الثلاثة أشهر؛ كان بسبب الجرح الرجولي الذي صارحته به بناء على سلوكه الخاطئ!! .
    ابنتي.. إذا أردت لكيان أسرتك أن يستمر، و تسودها المحبة و الألفة...
    1- ابتعدي عن كل ما يعكر صفو حياتكما مع التقرب إلى الزوج بحسن الظن فيه وإحساسه برجولته، اجعليه لا يرى غيرك حبا واحتراما وثقة وكوني له أمة يكون لك عبدا .
    2- تقربي إليه بكل ما تمتلكين من( أساليب - رومانسيات - حنان - مودة ) في حياتكما الزوجية .
    3- الاهتمام بالشكل و المنظر وكل ما فيه خير وسعادة لكما .
    4- لا تنسي - ابنتي العزيزة- أن بينكما مولودا يحتاج إلى أسرة متوافقة متراحمة، ووالدين متحابين متآلفين، فلا تكونا سببا في حرمانه .
    وأخيرا...
    أكثري من الدعاء لكما بالصلاح والسعادة والتوفيق مع الصبر الجميل عفا الله عنا وعنكما وأدام عليكما السعادة في الدنيا والآخر .

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات