زوجي يخون

زوجي يخون

  • 35983
  • 2016-01-03
  • 793
  • ام محمد

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    زوجي شفته يكلم جارتي صاحبه العماره اللي ساكنين فيها من 3 شهور ولما سالته نفى انه هي داقت عليه بعد وزعلت وطلعت من البيت ورحت عند صديقتي نمت عندها وجاني وكلمني وقال انه انسي الموضوع قلت اذا ابي انسى علشان عيالي بس وقلت له يطلعني من البيت الاي مستاجرين عنده \
    وطلعني وسكنا قريب منهم رجلنا تكلمنا بنفس الموضوع قال لي انه اي كلمتها قلت طيب وش تبي منك قال ماراح اقول لك وانا حر لو اكلمها كل يوم ودقيت على بنتها بنفس اليوم اللي تخانقنا فيه وقلت كلام وصخ الحق وقامت تهددني وقالت وبعدين كلمتني صاحبه البيت اللي كان يكلمها قالت لي لو اتزوجه ماتقدرين تسوين شي بعدها قلت الزوجي معجبك الكلام اللي تقوله قال اي وكان عندي بريق الشاهي وكليت بالارض وطشر عليه وقام وضربني وانا طلعت من عنده
    وطلبت بيت اهلي ومشينا تقريبا 900 كيلو ونزلني عند اهلي صار لي يومين لا كلم ولاسال ابغى استشارتكم وش اسوي معه انا مو غلطانه \حتى هو يقول لي انه الموضوع اللي كانت تكلمه فيه سخيف واسخف من السخيف \
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2016-01-24

    أ. عبدالمحسن فهد بوطنور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ابنتي الفاضلة:-
    نشكر لكِ تواصلك مع - موقع المستشار- و ثقتكِ به ، و نسأل الله أن يوفقنا أن نكون عند حسن ظن الجميع .
    وبعد ...

    من خلال عرضكِ للمشكلة مع تقديرنا لمدى الضيق و الهم الذي تعيشينه بسبب ما حصل لكِ مع تفهمنا شعوركِ الذي تعانينه .

    نقول :
    مشكلتكِ تحتاج لقدر كبير من النضوج و الصبر و الفهم و التعقل تجاه زوجكِ و عدم الاستعجال في إصدار الأحكام و اتخاذ القرارات و الرجوع لأهل الخبرة و الصلاح .

    و إليكِ بعض الهمسات التي تساعدكِ في الاستمرار في حياتكما الزوجية بكل نجاح و سعادة :-
    1- الرجال يختلفون في الاطباع و التفكير و التعامل ، و الزوجة الصالحة الناجحة هي من تعرف كيف تدير بيتها و أسرتها بكل نجاح و سعادة !؟ .
    2- الحياة لا تقف على أحد و لا عند أي مشكلة ، فهي مستمرة بحلوها و مرّها .
    3- زرع الثقة بين - الزوجين- مطلب لا غنى عنه مع تجاوز الهفوات و الأخطاء بكل نجاح ، مع وجوب وجود التنازع المعتدل بين الزوجين لتدوم الحياة الزوجية بينهما ، ولا تنسوا الفضل بينكم .
    4- التفكير في الإيجابيات و السلبيات قبل اتخاذ أي قرار " كخروجك من بيت زوجك معتقدة أنه الحل الأمثل " و الأفضل أن يكون الحوار مع الزوج بكل حكمة و محبة؛ لأن خروج الزوجة من بيت زوجها مع أي مشكلة هو ضياع لحقوقها و فتح مجال للمشاكل .
    5- يجب عليكما تعزيز - الجانب الإيجابي- في الحياة الزوجية و التقليل أو الابتعاد كلياً قدر المستطاع عن - الجوانب السلبية - و تذكري أنتِ أقرب الناس إلى زوجك و تعرفين إيجابياته و فضله فلا تدعيه لغيرك .
    6- مراعاة طريقة الكلام و أسلوب الحوار بين الزوجين – و خاصة الزوجة – أمر في غاية الأهمية مع اختيار ألفاظ الودّ و الحب " و تذكري أن جارتك لا سلطان لكِ عليها "
    7- عليك التمسك بزوجكِ وأسرتكِ ، واكثري من الدعاء لكم بالصلاح والخير والسعادة .

    دعواتنا لكم بحياة زوجية سعيدة .
    • مقال المشرف

    في ذكرى المبارك

    يقيم في ذاكرتي كما تقيم غيمة فوق روابٍ خضر تسبح في نضارة وبهاء.. كأنني اتفقت مع الموت.. منذ أن غيبه عن ناظريَّ ألا يغيبه عن روحي وقلبي.. كثيرا ما أحنُّ إليه وأعيش مع ذكراه ولا أبوح بذلك لمن حولي.. حتى لا أعود إلى حضوري وشهودي الذي ليس معه سو

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات