كرهت الحياة لخيانة زوجي .

كرهت الحياة لخيانة زوجي .

  • 34286
  • 2014-10-27
  • 1776
  • مﻻذ


  • السلام عليكم
    أنا أكتب وأنا في قمة الحزن والألم والأسى وكيف ماتسمونها سموها نفسيتي تعبت صرت امشي وابكي ومنقهره واسولف مع نفسي والسبب (( زوجي الخاين ))

    ماقصرت معه بشي وافيه معه في كل شي لي 3 سنوات ونص وهو يخون يخون آه ياقوة الكلمه من ثاني شهر وهو يكلم ويطلع ويسوي معها كل شي آآه ياربي ياربي قلبي يتقطع مدري وش الحل

    نفسيتي تعبت كرهت نفسي والله والله والله لو الانتحار مو حرام ﻻ أنتحر وارتاح صرت اتمنى اموت كرهت الحياه بسببه وﻻ اقدر اتطلق علشان ﻻ يحرمني من ولدي كشفت انه يكلم ويطلع من 2 شهر وﻻ قدرت اتكلم علشان ﻻيعرف اني دريت

    وبعد مامرت 3 سنين بالتمام اللي يطلع معها طبعت روج في ملابسه الداخليه ويوم شفتها انهرت وواجهته وحلف لي معاد يطلع ولعاد يكلمها وان يقطعها ندمت اني مارحت لاهلي من وقتها

    كان حلفه كله كذب ورجع لها ماقدر يتركها ما ادري ليش يا الله يا الله ساعدني .أكتب لكم ودموعي تنهمر من القهر يطلع دايم ويخليني ف البيت إذا ماداوم علشان يكلمها مايقدر يتركها ودي اذبحها ابغى اموتها وارتاح

    داخله على الله ثم عليكم تساعدوني ب اموت قهر ماقصرت معه بشي ياناس كل شي اسويه له بس من شب على شي شاب عليه يعشق الحريم وش اسوي معه علموني

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2014-11-26

    الشيخ صالح بن عبد العزيز التيسان

    ابنتي الكريمة : ملاذ :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    أشكرك على تواصلك مع موقعنا وطلب المشورة من مستشارينا

    ثم أسأل الله لك ولزوجك الهداية والتوفيق لما يحبه الله ويرضاه .

    بعد قراءة رسالتك عدة مرات ظهر لي أسبابا عدة لوجود هذه الحالة التي عليها الزوج .

    1- ضعف التدين وقلة المحافظة على الواجبات الدينية من صلاة وصوم وذكر ونحوه وأنت لم يغضبك ذلك ولم تشتكي منه فلا يتصور من إنسان مستقيم أن يكون على هذه الحالة ولا أدري ما هو حالك أنت في علاقتك بربك فإن كان منك تقصير فسارعي للتوبة .
    2- أن الزوج كان على علاقة بهذه المرأة قبل الزواج واستمر الحال بعد الزواج وأنت لم يظهر لك ذلك الا بعد شهرين كما ذكرت .
    3- الزوج متعلق بهذه المرأة والله أعلم ماهو السبب حتى بعد زواجه لم يتخلى عنها وقد تكون متزوجة خائنة لزوجها .
    4- تساهلك بعد معرفتك وعدم انكارك الشديد على الزوج أو الاستشارة مما جعله يستمر دون توقف حيث لم يجد من يعترض عليه بطريقة صحيحة .
    5- جهلك بأحكام الحضانة جعلك في موقف الخائف الضعيف على أخذه للولد منك ولو سألت لعرفت أن الطفل لك شرعا ولايستطيع أخذه منك .
    6- جهلك بما يترتب على علاقة الزوج بالنساء وخصوصا أنك تذكرين وجود علامة على ملابسه الداخلية مما يجعلنا نتوقع وجود علاقة جنسية بينهما تؤدي للمرض القاتل الذي يمكن أن ينقل لك من زوجك .

    الحلول المقترحة :
    1- الدعاء لله والضراعة توبة إليه وطلبا منه أن يعينك على هذه المشكلة وأن يصلح حال الزوج ويرده الى ربه .
    2- تفقدي حالك في علاقتك بالله جل وعلى وهل تحافظين على الواجبات الدينية .
    3- كوني عونا لزوجك على الواجبات الدينية ( الصلاة , الصدقة , البر للوالدين والصلة للأرحام , تلاوة القرآن , الحج والعمرة ), فهي مفتاح صلاح لكما .
    4- التثبت من وجود علاقة خاصة بينهما لم ينقطع عنها لما يترتب عليها من الضرر الشرعي والنفسي والصحي قبل الاتهام .
    5- مصارحته على انفراد وأنك لن تخبري أحدا واثبات عدم صدقه في قطع العلاقة بما لديك من أدلة تدل على استمرار العلاقة بينهما والنصح والتذكير بأن عمله محرم وأن أعراض الناس حرام علينا ومن اعتدى عليها اعتدي عليه وأنك لن تخبري أحدا إذا صدق وترك وإذا لم يصدق فسيكون لك خيار طلب تدخل أطراف أخرى من أهلك أو أهله لنصحه لترك تلك المرأة وغيرها أو أنك ستتركينه وعندها سيكون الامر معلوم عند الجميع .
    6- إيقاف العلاقة الجنسية معه بسبب الخوف من عدوى مرض ينقله لك من معاشرته لتلك المرأة حسب الدليل المشاهد على ملابسه الداخلية .
    7- وإذا طلب المعاشرة صارحية بوجوب اثبات سلامته من المرض وأن تتثبتي بالتقرير الطبي من عافيته .
    8- تنبيه مهم جداً :
    الطفل الرضيع حضانته لأمه ولا يستطيع والده أخذه لأن الحكم الشرعي لصالحها .
    وفقكم الله وستر عليكم .
    أقترح عليك في حال الرغبة في متابعة مشكلتك الاتصال على هاتف الاستشارات بمركز التنمية الاسرية للمناقشة 920000900 من الساعة 4- 10 مساء من الاحد حتى الخميس .
    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات