محتار بين الزوجة والوالدة !!

محتار بين الزوجة والوالدة !!

  • 27565
  • 2012-03-05
  • 2862
  • Abdullah


  • الموضوع انا المفروض اكون معرس جديد بس الصراحة انا اتعس معرس. انا اتزوجت في تاريخ 10/2/2012 من بنت خالتي و صراحة صارت مشكلة كبيرة في الزواج و هي ان امي ما دخلت قاعة الزواج و ما زفتني بسبب وجود عمت العروس في القاعة.

    الوالدة مقهورة من خواتها اللي هم ام العروس و خالتها لانهم هانت عليهم امي مرمية برع القاعة عند الحمام و ما سؤلوا عليها مع العلم انهم كانو يمروا من قدام امي و كانت امي تترجاهم عشان يخرجو عمت العروس عشان بس تزفني بس هم كانو يقولو لها تبي تدخلي ادخلي ما تبي بكيفك عمتها ما بنطلعها عشانك. والحين امي منهارة كثير من هذا الموقف.

    الزواج كان في السعودية وبعد الزواج اخذت زوجتي و روحنا الامارات بس الصراحة الجو كان متكهرب في بيتنا لان امي صارت مش طايقة تشوف زوجتي بعد اللي صار في الزواج بعد اسبوع من الزواج زوجتي قالت تبا ترجع السعودية عند اهلها عشان تشوف ابوها اللي رجع من السفر بعد غياب 7 سنوات

    طبعا انا كنت رافض انها ترجع في هذا الوقت (بعد اسبوع من الزواج) لان الناس بيفسروها اني ما اريدها و قلتلها هذي النقطة بس كانت مصرة على انها تسافر منها عشان تشوف ابوها اللي ما شافته من 7 سنوات و منها عشان تهدا امي من الحالة اللي هي فيها.

    طبعا انا كنت رافض لاني كنت اعرف انها اذا راحت امها ما بتخليهاترجع مرة ثانية الا بشروط و هذا اللي صار الحين. المشكلة زوجتي لما كانت عندي كانو اهلها يتصلو فيها في اليوم اكثر من عشر مرات عشان يعرفو ايش اللي صاير في البيت

    وزوجتي كانت تقول كل شي ل خالتها ايش يصير في البيت لدرجة مشكلتنا صاروا كل العائلة يتكلمو فيها و طبعا يزودو الكلام من عندهم لدرجة ان اعمامي زاروني امس عشان يتدخلو في الموضوع لانهم سامعين من الناس اني طرت زوجتي او رميتها عند اهلهالكن لما عرفو ان زوجتي راحت برغبتها و ان اهلها الحين رافضين رجعتهاعذروني.

    الحين بقول ايش المشكلة اللي بين امي و عمت العروس المشكلة ان في فترة الخطوبة كانت امي شارطة ان عمتها ما تدخل الزواج بس العروس و اهلها كانو رافضين لانها عمتها الوحيدة و بعدين امي عشان تتمم الوضوع تنازلت و وافقت على حضور عمتها بس قبل الزواج باسبوعين

    امي كلمت خالي زوج عمت العروس و قالتله امنع زوجتك من حضور الزواج عشان اتهنا بزواج ابني طبعا عمتها اتصلت بزوجتي عشان تعتذر منها انها ما بتحضر الزواج عشان ما تسبب لها مشاكل طبعا زوجتي اصرت ان عمتها تحضر الزواج.

    وقبل الزواج ب 4 ايام اتصلت خالتي (ام العروس) تهددني اني غصبن عني بزف بنتها و اننا ضيوف و اننا نجلس مثلنا مثل الناس و اننا اذا ما بنحضر طز فينا عننا ما حضرنا و ان الزواج بيتم بنا او بدوننا طبعا هذا الكلام زعلنا كثير.

    المهم الحين زوجتي عند اهلها و انتظر خالي يرجع من السفر عشان يشوف ايش الحل. المشكلة الحين اهلي قالو لي اذا زوجتك بترجع تنسى عمتها و ممنوع تزورها في بيتها لان بنت عمتها ما تزور امي اللي هي عمتها ولا تكلمهابس في العزايم تسلم عليه عادي قدام الناس بس.

    طبعا انا كنت متفاهم مع زوجتي و امها قبل الزواج على هذي النقطة انها ما بتزور عمتها الا بموافقة امي و كانت زوجتي و امها موافقين على هذا الكلام بس الحين بعد الزواج تغير الكلام زوجتي صارت تقول هذي عمتي و بتخليني ازورها عصبن عليك و على امك و انا الحين صراحة مش عارف ايش اسوي.

    صراحة انا اكتشفت الحين ان البنت مش سهلة وانها خبيثه لدرجة انها تعرف كيف تاخذ اللي تباه و تبيعني اهلي و هذا الشي اللي انا خايف منه لاني الصراحة انا اشوف ان الزوجة اذا خسرتها تتعوض بزوجة ثانية بس الاهل اذا خسرتهم ما لهم تعويض .

    ما اعرف ايش الحل ابوي قالي انت لازم تحط النقاط على الحروف باني اقول ل خالي انها تنسى تزور عمتها و اذا شافتها في العزايم تسلم عليها و تجلس معاها و تسوي اللي تبها بس انها تزورهافي البيت ممنوع على حسب اتفاقنا قبل الزواج ان اذا امي سمحت لها تزور عمتها.

    الحين زوجتي تقول لي طرش لي و رقتي و انا صراحة مش عارف ايش اسوي احس اني ما بقدر اكمل معاها لانها خبيثه و اذا ما انفصلنا الحين بننفصل بكرة و انا ما اريد اظلمها لان عندي خوات و مش عارف ايش انسب حل لمشكلتي و ما كتبت مشكلتي هني الا لاني مش محصل حل. ولكم جزيل الشكر

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات