ألم معوي وظهر متواصلب .

ألم معوي وظهر متواصلب .

  • 27303
  • 2012-02-14
  • 1846
  • هند


  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    مشكلتي تكمن بأنني طالبه في احد الجامعات واضطر هناك للاختلاط بالناس والقاء الابحاث الا انني في اول مره ارتبكت فأتخذت قرار خاطىء حيث قمت بتناول ادويه نفسيه مثل التنورمين وتوترت في احد الايام السابقه لألقاء بحثي

    فذهب الى الصيديله واحظرت زيروكسات وتناولت قرص كامل واعتقد ان الجرعه كانت كبيره كابدايه, المهم هو انني اصبت بألم شديد بالمعده وغثيان وضيق بالتنفس وتجاهلت الامر

    ماحدث هو انه اصبح الالم ينزل الى السره فأصبحت اعصاب السره مشدوده حيث انني لااستطيع الوقوف بشكل مستقيم, وارتجف دائما. وهذا يسبب لي الاحراج, وذهبت الى طبيبه فقالت انه لدي التهاب بالمعده واعطتني الادويه

    وبعد الانتهاء من العلاج عادت الحاله, فلم اذهب مره ثانيه, والان ذهبت الى اخرى فأعطتني ادويه اخرى مثل hyoba والاخر atag وانا الى الآن اشعر بالالم بالسره

    كما ان الالم اصبح في اسفل ظهري ولم تنفع معه العلاجات الطبيعيه والاطباء اكدو انه لايوجد خلل بالاشعه عندما عملتها لظهري ورقبتي وكامل عمودي الفقري

    انا عازمه على ترك الدراسه لهذا النصف الباقي حتى اخذ قسط من الراحه لعل ان اشفى, مارأيكم وماذا افعل, علما بأنني الان لا اتناول الى الوجبات اللتي لاتحتوي على دهون او بهارات كثيره ولا قهوه او شاي وذالك لأن الدكتوره نصحتني بتركهم

    وبعد الاصابه بألم المعده اصبح ظهري متصلب ولا استطيع تحريكه بسهوله واعصابي تؤلمني اذا جلست بشكل معين لبعض الوقت ولذالك تناولت فيتامين ب اللذي يسمى euoubie-fote


    • مقال المشرف

    قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


    أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات