قصتي الغريبة مع الحمى !

قصتي الغريبة مع الحمى !

  • 26267
  • 2011-11-20
  • 2453
  • دار الزين


  • السلام عليكم ,,أنا فتاة في 29 من العمر ،غير متزوجة ، أصبت بحمى شديدة جدا ، بتاريخ: 27/9/2011 ، الساعة الخامسة مساء تقريبا ،ومن أعراضها برودة ورعشة شديدة ، وتعب وإرهاق شديد .

    ومن جراء ذلك لم أقوى على أي حركة بتاتا ، ولم أستطع أيضا أن أتناول الطعام ، لأنني كل ما كنت أتناول الطعام كنت أتقيء، وخاصة الأطعمة الحامضة مثل الروب )الزبادي ) ، والأطعمة الدهنية الثقيلة .

    الحمد لله لقد كنت أستطيع تناول الفواكه ، وكان الشيء الوحيد الذي استطعت تناوله من دون أن أتقيء . كنت أتناول البروفينال ،وبعد ساعة تقريبا تبدأ مفعول الدواء وأتحسن وأرجع لطبيعتي ، وبعد خمس ساعات تقريبا ينتهي مفعول الدواء ،وترجع أعراض الحمى .

    وفي يوم الخميس الساعة السادسة مساء تقريبا ، بتاريخ:29/9/2011 ، حدث شيء لم أتوقعه ولم تكن في الحسبان ، ولأول مرة منذ ولدت إلى الآن ، فجأة ومن دون سابق إنذار ، لم أستطع التحكم بعيناي حيث أن العينين تنظر إلى فوق لاإراديا ومتجهة نحو اليمين ولا أستطيع إغلاقهما أبدا

    واحمرت عيناي بسبب ذلك ، حينها حالتي النفسية ازدادت سوءا كثيرا ،و كنت أبكي كثيرا ، ولم أدري لماذا حصل لي هذا ؟ وكنت خائفة وقلقة كثيرا ،كنت أظن أنني سأصبح عمياء. ( ملاحظة : أنا ألبس نظارة طبية ،لدي قصر نظر )

    أخذني أهلي إلى الطوارئ ،ثم قامت الممرضة بقياس حرارتي و الضغط ، كانت الحرارة طبيعية 37 درجة مئوية أما الضغط كان منخفضا ، وهناك قاموا أيضا بأخذ الدم والبول ليقوموا بفحصها ، وعندما وضعوا لي المغذي ، زادت حالتي سوءا ،لا أدري السبب أهو المغذي ، أم هي الآثار الجانبية للحمى ؟؟

    رقبتي تحركت لاإراديا نحو اليمين ولم أستطع إرجاعها إلى مكانها . ظهرت نتيجة الدم والبول ، نتيجة الدم : لاشيء والحمد لله ، أما نتيجة البول : إلتهاب في البول .

    ملاحظة : ( كنت أعاني من حرقة أسفل الظهر ، منذ عدة أسابيع ، ولم أكن أعرف ما السبب ؟! ، وبعد تناول دواء Gloclav ، الحمد لله تحسنت كثيرا ، أهي من التهاب البول أم ماذا ؟؟؟

    لم تعرف الطبيبة سبب مرضي ولماذا حدثت هذه الاعراض؟! ، وقالت :أن هذه الحالة المرضية الأولى التي تمر عليها . ثم قالت بعد ذلك أن هذه من الحالة النفسية ، حالتي النفسية لم تسوء عندما أصبت بالحمى ، لأني سبق وأصبت بها من قبل ، ساءت حالتي النفسية عند حادثة 29/9/2011....

    وهذه الأدوية التي وصفتها لي الطبيبة : Ataax , Gloclav , AIco وعندما عدت إلى البيت أخذت الدواء Ataax وذهبت للنوم ، وعند الفجر تحسنت والحمد لله ،وعدت طبيعية كالسابق . والحمد لله على نعمة الصحة .

    هذه قصة مرضي مع الحمى سردتها لكم بالتفصيل الممل ، وأرجو وأتمنى منكم أن تشخصوا لي هذه الأعراض الغريبة وأسبابها ، لأني إلى حد الآن قلقة كثيرا لما حدث لي .

    وهل حدثت هذه الأعراض إلى أشخاص آخرين ، أم أنا أول حالة تمر عليكم ؟؟ بانتظار ردكم في أقرب وقت ممكن إلى اللقاء ..

    • مقال المشرف

    قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


    أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات