متى سيزول هذا التوهان ؟

متى سيزول هذا التوهان ؟

  • 24659
  • 2011-07-25
  • 3311
  • محمد عبدو


  • بسم الله الرحمن الرحيم
    انا طالب ابلغ من العمر 18 عام تناولت من حوالي 3 اشهر تقريبا مخدرات وفقد الوعي لفتره حوالي 5 ساعات كامله والعائله لدي احضروا لي طبيب اعطاني دواء للارتفاع الحراره ودواء توب مود

    وبعد ذلك ذهبت لاعاده الكشف وقولت له انا حاسس بدوران في راسي او حاسس اني تايهيقولي لي ليس عندك شيء ولي حاله التركيز لدي ضعيفه جدا بعد تناول الكميه الكبيره من المخضرات وحيث مرضي الان هو عدم التركيز

    احس اني مش عايش وحاسس اني فاقد الوعي وضعف النظر لدي وايضا تقل على لساني او مخارج الالفاظ ومش عارف اوصف حاله التوهان لدي اكثر من ذلك وفي احد المواقع بحثت عن هذه الاعراض وجت ربما يكون جلطات في المخ

    السوال هنا هل اذهب الي دكتور تخصص بطنه ام مخ واعصاب ام نفساني او هذا التوهان سوف يضيع مع الوقت لاني في خوف من اخذ دواء للمخ بسبب اهمال المستشفيات هنا واهمال الاطباء ايضا

    وهل يوجد اعشاب لهذه الاعراض ام لا وماذا افعل من فضلكم الرد انا في اشد الحاجه للعلاج حيث لا اقدر على الزاكره ورسبت هذا العام في دراستي بسبب فقدان الوعي او الدوان من فضلكم الرد وشكرا لكم جميعا

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات