ما طريقة زواجي الصحيحة ؟

ما طريقة زواجي الصحيحة ؟

  • 23055
  • 2011-04-02
  • 2616
  • الزهرة الحائرة


  • السلام عليكم
    أرجوكم أرجو الرد بسرعة لأن الأحداث في قصتي تتسارع ولا أعرف مالحل . أنا فتاة لم أجد ممن تقدموا الرجل المناسب

    فقررت يوم الدخول على أحد المواقع المحترمة لطلب الزواج ولم أجد رجلا مناسب وبصراحة تخوفت لأني كنت أشعر أني مستحيل أتزوج بهذه الطريقة بس قلت أجرب يمكن سبحان الله ربي يسهل

    وباليوم الثاني ماقدرت فقررت أحذف علشان حرام أخلي الناس يرسلوا لي على الفضي وبصراحة كثير إللي رسلوا لي لأنهم يمكن أعجبتهم المواصفات التي كتبتها فأناولله الحمد على وشك أن أختم الفرآن وطلبت أني أريد رجل ملتزم ويعيني في طريق الدعوة لأني أحب هذا لمجال كثيييراً ..

    وفي اليوم الذي ققرت أن أحذف فيه وجدت شاب يملك صفات رااااائعة بمعنى الكلمة وأكثر مما كنت أتمنى والحمدلله حافظ القرآن ومؤذن ..وهو من بلدي ولكنه مغترب في إحدى الدول الخليجية ..

    طلب مني أن أتواصل معاه وأن أعطيه رقم أبي ليخطبني ..ولكن أنا أخبرته أنه صعب هذا لشي فأنا لا أستطيع إخبار أبي بطريقة التعارف هذه ..فأصر علي وقال أرجوكي لا تتشائمي سنجد حلاً بإذن الله ..

    وفعلا الحمد لله أعطيته رقم الشيخ زوج معلمتي في التحفيظ ..لكي أقول لوالدي أنه جاء من طريق التحفيظ واتصل على الشيخ ..وكلًم أمي أيضا وأمي تعرف أني عرفته من النت

    وقال لأمي أني سأجعل أهلي يجوكم وهو كان قبل للأقترح عليه فكرة أنه يكلمالشيخ يقولي مافي داعي حخلي أهلي يكلموكم على طول وحقول لأهلي أن عرفتكممن طريق ناس فقلت له لاأريد أن أبدأ حياتي بكذب ...

    وصراحة أنا وهو لا نتواصل إلا للضرورة ويمكن أغلب الأحيان أنا إللي أبادروأسأل عن أشياء وهو يرد.. بس صراحة طوال هذه الفترة أثبت لي أنه شاب محترم جداً وصادق ..

    المهم مرًً ت أسابيع ولم يتصلوا أهله ..فأرسلت له هل أنت كنسلت الموضوع ؟؟ لأنه مو حلو كده يبقى الموضوع مفتوح بدون شكل رسمي...فأجاب أنه لا ماكنسل بس أهله مشغولين بولادة مرت أخوه

    وغااب مرة أخرى وسألته فقال أنه خايف على أهله يجونا بسبب الظروف التي في بلدنا من مظاهرات واعتصامات وأهله في منطقة تبعد ساعة عنا المهم وأنا برأيي أن الوضع عندنا عادي وليس مخيف لهذه الدرجة ولكني سكت ..

    بعد فترة قررت أنهي الموضوع معه لأني حسيته مو مهتم ..فقال لي الله يسامحك وأنا بحاول أخليهم يجو ..قلت له خلااااص قفل الموضوع سكت ومارد عليا ...وبعد فترة حسيت أني ندمت حتى أمي وأختي قالوالي أني متهورة ..

    وكان المفروض أسكت بس ماأدري ليش أنا صرت كده ..حاسة أني مو أنا حاسة أني أهين نفسي ..والله أحيانا أبكي بحرقة ..ماأدري ليه أحس أني صرت رخيصة..

    غصب عني أحس أني تعلقت فيه وماأبغاه يضيع مني وهو قال لي قبل أنه أرتاح لي حيل ومتمسك فيني ومايبغى يخسرني لأن كل البنات إللي حاول معهم في الموقع كانوا للتسلية والمصلحة وقال إني الوحيد إللي حس معها بالصدق .

    المهم بعد فترة رسلت له عشان أريح قلبي مو مصدقة أنه ممكن يطلع كذاب قلت له بصراحة هل كنت صادق معي قال والله أنه مرتاح لي ومايبغي يخسرني واستغرب لأني نهيت الموضوع قلت له حسيت لماألأمور تصعبت أنه ربنا يمكن مو كاتب لنا نصيب نكمل وقال أنه زعلان من أهلة لأنه كلمهم يكلمونا وما اتصلوا ..

    هل أنت مخبي علي شي وهل هم رافضين مع أنه هو أيضا قال لهم أنه عرفنا من خلال المسجد أنابعدين رسلت له رسالة قلت لهأأنا ماعد أبغى نتواصل لأني أحس هذا حرام وقلت له أبغى رأيك في هذا الموضوع (مدري حسيت سؤالي غبي )وسألته بعض الأسئلة الأخرى ..

    رد عليه ومارد على السؤالين هذولا المهمين طنشني ومارد عليا ..وقلت ليه مارديت قال أنا رديت على أٍسئلتك ومو فاضي كل شوي أنا أرد على أسئلتك أنا عندي أشغال مهمة ..قهرررررني بكلامه هذا وحسيت بالمهانة ..

    وقلت له كلام أنه أعتبر غللي بيننا أنتهى ..وبرضه مارد ..وأنا في نفسي ما أبغى أنهي الموضوع .. لكني انقهرت ..وصار دحين على هذا الكلام 11 يوم تقريباً ...ومارد لي أي خبر ..

    أنا مو عارفة هل خلاص أنساه ..أم أبقى على أمل أن يعود لي .. ورسلت له من تلفون ثاني على أساس أني أختي أسغفر الله كذبت وسألته هل حصل بينكما خلاف فقال الكلام طويل وصعب شرحه برسالة وقال أنه حيتصل إذا حصل فرصة ..

    فرديت عليه أنه من الأفضل إذا في شي يحله بينه وبين أختي إللي هي أنا ويصااارحني ...وماتصل ..لا علي ولا على أختي المزعومة ..آه..آسفة ..لأني أطلت ..أرجوكم ردوا عليا بسرعة لأني مو عارفة أيش التصرف الصحيح وحاسة أني عصيت ربي كثير ..دعواتكم ..

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات