دواء بلًـد إحساسي (2/2)

دواء بلًـد إحساسي (2/2)

  • 22665
  • 2011-03-03
  • 11012
  • أيمن


  • السلام عليكم. تحيه طيبه للقائمين على الموقع وشكرا لهم على مايقدمونه . انني كنت استخدم سيبراليكس 20مليجرام واعاني بتبلد الاحساس استخدمته لمدة سنتين متواصله

    والان قام الدكتور بتغير لي الدواء الى زولفت او مايسمى عندنا في السعوديه لوسترال 100 مليجرام وعادة نفس المشكله انني احس بتبلد الاحساس والا مبالاه والان ليا على استخدام اللوسترال قرابة الشهرين

    والمشكله الي هيا اعاني منها ان الدكتور قال لي لابد ان نظيف لك بعض مضادات الذهان اول ما اضاف ليا ريسبدال بدا معاي برفعه بي التدريج على مدى ثلاثه شهور حتى وصلت الى 2مليجرام وبعد وصولي الى هاذي الجرعه بي ايام بداة معي نوبات الاكتئاب والقلق تشتد

    وقام الدكتور بي ايقاف الدواء وتركني على مضاد الاكتئاب لمدة شهرين حتى استعيد نفسيتي او حتى تتسحن نفسيتي وبعدها قام بي اضافة لي سيركويل 100 مليجرام استخدمته لمدة ثمانيه او تسعه ايام وماقدرة استحمله عمل ليا اكتئاب شديد وعدوم النوم في الليل لاني استخدمه قبل النوم السركويل

    وقام بي ايقافه السيركويل وقال لي استمر على مضاد الاكتئاب كم اسبوع حتتى تتحسن ونجرب معاك دواء اخر وقام بصرف لي دواء ابليفاي 10 مليجرام قال لي استخدم نص حبه لمدة اسبوع ومن ثم حبه كامله 10 مليجرام

    المهم استخدمت نصف حبه لمدة ثلاثه ايام بديت احس او بداية نوبات اكتئابيه كسابق الادويه السابقه وقمت بي ايقاف دواء ابليفاي واستخدمت مع مضاد الاكتئاب دواء اخر لتحسين بعض الامور لدي من زيادة القلق ونوبات الاكتئاب اسمه فلونكسول نصف مليجرام في الليل وهدت الامور طبعا انا الان استخدم لوسترال 100 مليجرام ونصف مليجرام فلونكسول

    المشكله هيا انني اعاني بتبلد الاحساس والا مبالاه وعدم القيام للصلوات الخمس وتسارع الايام وعدم القيام بي الوجبات وزيادة النوم \والاعراض الي كنت اعاني منها في السابق انني لدي تخيلات او احلام يقظه

    ومنها مره كنت اصلي في المسجد صلاة التروايح وجاي في عقلي وسوسه او تخيل ان هذا الشخص الي يصلي جنبي راح يجوزني بنته لانني صليت وانا لا اعرفه وقلت لانه راى علي معالم الصلاح وقمت استرستل في التخيل بي مثل هذه الفكره وسرحان حتى با القوه اوقفتها

    وثاني حاله كنت مره استحم في الحمام اجلك الله واكرمك واتخيل انك الملك راح يقابلني وراح يستشيرني في بعض الامور وانا راح اخبره بي بعض الامور المهم كسابقها بدات استرسل وبي الاصرار الشديد قمت بي ايقافها والتكفير مع نفسي اني الذي اقوم به ليس بي صحيح واقنع نفسي

    وهكذا بعد اطالعكم على رسالتي المطلوب منكم اثابكم الله 1- ماهي الحاله التي اعاني منها هل هواء وسواس قهري او نوع من الوساوس او حاله فصاميه ذهانيه او ذهان اكتئابي او اضطراب وجداني

    2-ماهو السبب في كل مره استخدم فيها مضادا للذهان او للفصام تسؤ حالتي الاكتئابيه وزيادة بشده مع ان الحاله النفسيه تكون مستقره ولا كن يوجد شي من الخربطه في التفكير ومجاراه وبعض التشويش وضعف للتركيز

    الرجاء تشخيصي بي التفصيل وافادتي في بعض الادويه التي تكون مفيده لي حالتي لكي اقوم بي التحدث الى الطبيب بها واستشارته فيها لحالتي وشكرا لكم واسف على طول الاستشاره

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات