حمل قلب حياتنا !!

حمل قلب حياتنا !!

  • 22281
  • 2011-02-08
  • 2534
  • ام طلال


  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    انا متزوجه منذو 7 سنوات ولدي طفل واحد..عندما تزوجت كان عمري 19 عاما وانتقلت الى مدينه اخرى زوجي كان شخص طيب وحنون ومثالي وكنت دائم اردد في نفسي مقوله انا لا استاهل هذا الرجل بسسب طيبته لي..

    بعده فتره طووويله وبعد علاج حملت بطفلي الاول ..وبعدها انقلبت حياني راسا على عقب..كثرت المشاكل مشكله ورا مشكله خيانات عدم تحمل مسؤليه تلفظ بكلام بذي تهرب من العلاقه الجنسيه

    اعترف اني كنت سبب بسيط في تغير زوجي علي بسسب دلعي الزايد عليه وانقلاب حبه الشديد الى حقد وكراااهيه شديده جداوانتقاممني ..

    اصبح يعاملني معامله سيئه جدا مد يده اكثر من مره ينتقد افعالي وكلامي وطريقه تحركي ينتقد طريقتي بالاكل ينتقد طريقتي بالنوم ينتقدل كل حركه وكل حرف يصدر مني...يبحث عن الزله فقط حتى لو شي بسيط ليبداء بمشاجره فقط يريد مداخل كي يصرخ وينتقد ويتشاجر..

    انا الان اعاني من موت مشاعر فظيع مشاعري ماتتت ماعندي احسسساس ابد اصبحت انسانه صامته طوال الوقت تساوى عندي الفرح والحزن وهذا يزيد مشاكلي مع زوجي اكثر لانه عندما تحصل مشكله يريدني ان اتحدث وارد عليه واناقش لكن انا تعبت من الكلام فاصبحت احبذ الصمت ..

    اتمنى الموت دائما اتحيل شي سي يحدث علي كحادث سياره او غيره واحس بالارتياح بعده ..اصبحت ذاكرتي ضعيفه جدا جدا والكل لاحظ علي هذا الشي ..نسيان لكل شي انسى الشي في لحظته اسال السؤال 3 مرات في الدقيقه الواحده ..

    الحوار معدوم مع زوجي .نعيش تقريبا الاخوان العلاقه الجنسيه مره واحده بالشهر او احيانا مره بالشهرين لم اعد اشعر ان الحياه فيها شي حلو كل شي متساوي عندي ..

    لايوجد شي اتمناه الا شي واحد اصبح هذا الشي يغلب تفكيري طووال الوقت الا وهو الحب انا منذو انا كنت مراهقه وانا لاؤوامن بالحب ابدا وتزوجت شخص طيبته جعلتني احبه لاكن مجرد انقلاب شخصيته على اصبحت اكرهه كرها كثير..

    قبل الزواج كنت احادث شباب فقط مكالمات لكن لم احب احد لاني لم اكن اعترف بالحب وعندي كل الرجال خونه فكان الشباب الذين احادثهم يطفشون مني ويتركوني..انا الان الحب شاغل كل تفكيري لم افكر واحد بالميه انه يوم من الايام راح افكر بالحب ..

    ابي احب شخص لكن من؟؟؟اصبحت احب اقراء رسايل حب اسمع قصايد حب وغزل ...واكثر مايؤلمني الان وهو سبب صمتي اني لا لاستطيع وصف مابداخلي لاي شخص كان ..

    انا مجروووحه جدا من زوجي وهو سبب تعاستي بالدنيا حتى لو تحدثت احس اني لا اعرف اتكلم مثل الاول اغلط بالكلام واحيانا يكون لدي تأتأه..احس بالنقص في شخصيتي وفي شكلي ..دايم يقول اني غبيه ولا افهم

    تأتيني حالات اكتآب لمده يومين او ثلاثه اغلق جوالي وطول هذه الايام لا اتعدى سريري ابد ولا استحم لم اعد اهتم بشكلي ابد بالبيت ولكن عندما اخرج لصديقاتي اتزين والبس افضل مالدي هذا ماصبحت عليه حياتي الان وانا لما اذكر كثير من التفاصيل

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات