كابوس العذرية يلاحقني .

كابوس العذرية يلاحقني .

  • 21656
  • 2010-12-22
  • 3478
  • خجل ..~


  • بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بداية اشكر لكم هذا الموقع الرائع جعله الله في موازين حسناتكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ..

    مستشاري العزيز .. اذكر لك قصتي وانا كلي امل ان تنهيها .. لانك املي الوحيد بعد الله تعالى ،، حيث انك اول من يعلمها.. بدأت قصتي من عمر 7 سنوات .. عندما سلبني احدهم برائتي .. وجعلني اعيش بقية عمري افكر اذا لم ازل عذراء ام اني فقدت اغلى ما تملك الفتاه ..

    كنت طفله لا اعلم شي عن هذه الامور ولا اعلم ما يفعل بي فاستغل ذلك الشي في ..المصيبه الاعظم انني لقيت الاذى من محرم لي !!!! اصبححت اكرهه واكره امه واخواته واتحاشى زيارتهم او حتى مقابلتهم ..لن اتحدث طويلا عنه يكفيني قول حسسبي الله ونعم الوكيل ..

    لكني الان اعيش حاله مأساويه لا استطيع ان امارس حياتي بشكل طبيعي من التفكير كابوس اني فقدت عذريتي يلاحقني ويؤرقني .. حاولت ان ابحث عن هذا الموضووع في الانترنت وجدت انه عند فقدان العذريه ينزل دم دلاله على ذلك مع وجود الم لا يحتمل ،،

    لا اذكر انه نزل شي او اي الم سوى انني بلغت وانا في 12 من عمري ..لا اخفيك اراحني ذلك بعض الشي مع اني لست متأكده من صحة المعلومات ..

    والان لا اعلم كيف اتأكد من عذريتي مع العلم ان اخبار اي احد من اهلي او يكبرني سنا مسسستحيل ..مستشاري .. لم افكر في البوح اليك الا لثقتي البالغه فيك .. والسلام عليكم ورحمة الله

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2011-01-28

    د. حنان محمود طقش


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

    نشكرك على ثقتك في الموقع ونسأل الله أن يجعلنا قادرين على حمل الأمانة وعلى شكر النعم بما يسر بيننا التواصل. بنيتي كان الله في عونك على ما تكابدين من قلق لعل الجزء الأكبر منه من وسوسة الشيطان الذي يسعى ليحزن الذين آمنوا فالحزين والقلق سينشغل عن عبادة الله وشكر نعمه قبل دوره في إعمار الأرض ولذا يجب أن توقفي هذا القلق والوسوسة بأسرع ما يمكنك.

    ما سبق لك وقرأته عن علامات فض البكارة صحيح وحيث أنك لا تذكرين إحدى علاماته فقد يكون ما تعرضت له مجرد تحرش خارجي لا يمس غشاء البكارة ولكنه يزعزع الشعور بالأمن والثقة وقد يفتح على الضحية أبواب لأشكال مختلفة من المشاعر السلبية ليس أقلها القلق.

    ينبغي عليك تجاوز هذه الحادثة التي تعرضت لها ولا تلومي نفسك فقد كنت صغيرة وجاهلة لمعنى ما يحدث وغير قادرة على رفضه أو إيقافه بحكم سنك وثقتك في المعتدي، وكذلك لا يجوز أشراك أهل الجاني في جريمته فمن قال أنهم يوافقون عليها ومن قال بأن بعضهم لم يعاني من انحرافه مثلك تماما، وتذكري أن الكراهية تضر حاملها أكثر مما تفعل مع من هي موجهة نحوه فتوقفي عن كراهية أهله.

    استمرار شعورك بالقلق يعني أنك تسمحين لهذا الشخص بأن يؤذيك لفترة أطول ولا أعتقد أن هذا هدفك، يمكنك أن تعتمدي على كلامي بأن الحليم العفو القدير قد أنجاك جسديا من آثار هذا التحرش ويبقى عليك من باب شكر نعمه عليك ألا تسمحي لهذه الخبرة أن توغل في نفسك بل ألقيها في مخازن النسيان وواظبي على شكر الله الذي أنجاك.

    إن لم تستطيعي بعد قراءة سطوري الاقتناع والاطمئنان ينبغي عليك زيارة طبيبة نسائية لتجري عليك كشفا وإن كنت لا أراه ضروريا بقدر لزوم تجاوزك الخبرة وعدم الاستسلام للوسوسة.

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات