لا أقدر على التواصل .

لا أقدر على التواصل .

  • 20839
  • 2010-10-12
  • 1832
  • k.a


  • اشعر بالقلق وتوتر وتعرق والخجل الشديداثناء تعاملي مع الناس في المدرسه والاماكن العامه وشعر الناس الجميع ينظرون الي ولا استطيع التداخل بين الناس ولايس لي اصدقاء

    ولااستطيع التواصل مع اقربائي ولا حتى بالمدرسه ولا اشارك بنشاط المدرسي بسبب الخجل واشعر انا الناس لاترغب بي فيما بينهم ولازملائي بالفصل ولا حتى اقربائي

    ومللت من الوساوس اثنا الطهره وجميع اموري حتى اني اقفل السياره وارجع اتاكد مرتان اني قفلتها
    وبعض الفترات تزيد عندي الوساوس حتى في الصلاه والاذكار وجميع العبادات

    والنسيان الشديد الذي سبب لي مواقف محرجه مع اهلي ومع الناس حتى اني كثيرانزل من السياره وانسى عن اطفيها وانسى المفتاح داخل باب البيت ومواقف الكثير وماخفي اعظم

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2010-11-07

    د. وائل فاضل علي


    بسم الله الرحمن الرحيم .

    الأخ المستشير العزيز .. السلام عليكم .

    أسال الله لك التوفيق والخير وبعد :

    بخلاصة شديدة إن ما عرضته هو فعلا اضطراب الوساوس المرضية والتي يتطلب منك ذلك تدخل علاجي سريع لها كي لا تزيد الامور سوء لا سامح الله .

    وأنصحك بأن يكون لك علاج طبي دوائل إضافة إلى علاج نفسي مكمل له لكي نتأكد من أنك قد تماثلت للشفاء التام بإذن الله .

    حقيقة لا يمكن أن نصف لك الدواء والجرعات التي يمكن لك أن تتناولها الان لأن هذا يتطلب معرفة بعض الأمور الأخرى المتعلقة بحالتك .

    لذا نصيحتي أن تقوم بمراجعة أقرب طبيب نفسي وأن تأخذ وكما قلت لك واؤكد علاج دوائي ومعه علاج نفسي وأن تتبع إرشادات ونصائح الطبيب المعالج لأهمية ذلك بالنسبة لك ولامكانية شفاؤك بسرعة بإذن الله .

    وفقك الله ودعائي لك بالسلامة .

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2010-11-07

    د. وائل فاضل علي


    بسم الله الرحمن الرحيم .

    الأخ المستشير العزيز .. السلام عليكم .

    أسال الله لك التوفيق والخير وبعد :

    بخلاصة شديدة إن ما عرضته هو فعلا اضطراب الوساوس المرضية والتي يتطلب منك ذلك تدخل علاجي سريع لها كي لا تزيد الامور سوء لا سامح الله .

    وأنصحك بأن يكون لك علاج طبي دوائل إضافة إلى علاج نفسي مكمل له لكي نتأكد من أنك قد تماثلت للشفاء التام بإذن الله .

    حقيقة لا يمكن أن نصف لك الدواء والجرعات التي يمكن لك أن تتناولها الان لأن هذا يتطلب معرفة بعض الأمور الأخرى المتعلقة بحالتك .

    لذا نصيحتي أن تقوم بمراجعة أقرب طبيب نفسي وأن تأخذ وكما قلت لك واؤكد علاج دوائي ومعه علاج نفسي وأن تتبع إرشادات ونصائح الطبيب المعالج لأهمية ذلك بالنسبة لك ولامكانية شفاؤك بسرعة بإذن الله .

    وفقك الله ودعائي لك بالسلامة .

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2010-11-07

    د. وائل فاضل علي


    بسم الله الرحمن الرحيم .

    الأخ المستشير العزيز .. السلام عليكم .

    أسال الله لك التوفيق والخير وبعد :

    بخلاصة شديدة إن ما عرضته هو فعلا اضطراب الوساوس المرضية والتي يتطلب منك ذلك تدخل علاجي سريع لها كي لا تزيد الامور سوء لا سامح الله .

    وأنصحك بأن يكون لك علاج طبي دوائل إضافة إلى علاج نفسي مكمل له لكي نتأكد من أنك قد تماثلت للشفاء التام بإذن الله .

    حقيقة لا يمكن أن نصف لك الدواء والجرعات التي يمكن لك أن تتناولها الان لأن هذا يتطلب معرفة بعض الأمور الأخرى المتعلقة بحالتك .

    لذا نصيحتي أن تقوم بمراجعة أقرب طبيب نفسي وأن تأخذ وكما قلت لك واؤكد علاج دوائي ومعه علاج نفسي وأن تتبع إرشادات ونصائح الطبيب المعالج لأهمية ذلك بالنسبة لك ولامكانية شفاؤك بسرعة بإذن الله .

    وفقك الله ودعائي لك بالسلامة .

    • مقال المشرف

    إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

    "إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات