مرضع لا تتوازن !!

مرضع لا تتوازن !!

  • 16612
  • 2009-12-29
  • 1677
  • غالية


  • أعاني أحيانا من صداع في مقدمة الرس واحمرار في العيون وعدم توازن كأني سأسقط مع العلم أني مرضع وعندي تسوس بالأسنان ولا آخذ القدر الكافي من النوم ....؟ أرشدووني مالسبب جزاكم الله خيرا..
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2010-01-06

    أ.د. أحمد عبد القادر زيتوني


    الأخت الكريمة .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    الأعراض التي ذكرتها تدل على الإرهاق وخصوصا أنك مرضع وتحتاجين إلى قسط أكبر من الراحة وأنت لا تأخذين منها ما يكفي لذا أنصحك بالراحة وبعض الفتمينات فإذا استمرت الأعراض فعليك استشارة طبيب أعصاب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2010-01-06

    أ.د. أحمد عبد القادر زيتوني


    الأخت الكريمة .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    الأعراض التي ذكرتها تدل على الإرهاق وخصوصا أنك مرضع وتحتاجين إلى قسط أكبر من الراحة وأنت لا تأخذين منها ما يكفي لذا أنصحك بالراحة وبعض الفتمينات فإذا استمرت الأعراض فعليك استشارة طبيب أعصاب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    • مقال المشرف

    قصتي مع القراءة «3»

    الكتب هي الإرث الذي يتركه العبقري العظيم للإنسانية، إرث ينتقل من جيل إلى جيل، هدية إلى أولئ

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات