أخاف أن يكون زوجي شاذا !

أخاف أن يكون زوجي شاذا !

  • 16071
  • 2009-10-27
  • 3502
  • المحتارة


  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوووكم ساعدوني فلم الجا اليكم الا بعد ان ضاقت حيلتي وقتلني التفكير ولا استطيع البوح بمافي داخلي لاحد من اهلي او اصدقائي لانة خااص جدا

    انا فتاة تزوجت رجل من يشهد الله انة يحبني ويخاف علي
    والاحظ فية خوفة من الله حتى وان كان عاصي ولكن مايحيرني وبدايت مشكلتي كانت بعد عودتي من شهر العسل واستقرارنا

    بدات اتصفح كمبيوتر زوجي وشدني فضولي لان افتح صفحات المحادثة اللتي قام بها زوجي بالماسنجر فاكتشفت المصيبة... كان يحادث شاب محادثة جنسية..
    فقرات التاريخ وكان قبل الزواج

    بكيت وبكيت ولكني لم اخبر احد وفكرت بالانسحاب بهدؤ ولكن صار مالم يكن في الحسبان اصبحت حاامل..
    صبرت وقلت مممكن هذا الشي قبل الزواج وقد تاب.. ولكني اذا خرجت من المنزل ورجعت اجد الكثير من اشباه هذه المحادثات

    انا الان ام لطفلة ووالله انه يحبني وطفلتي حب لايتصور ويعاملني بحب ولكن اخاف ان يكون شاذ فيؤثر ذلك على اطفالي في المستقبل انا احترت جدا هل اطلب الطلاق الان قبل ان يفوت الفوت ام ماذا اصنع...

    ارجوكم ارشدوني فقد احترررت وكثر شروودي وبدات اكرهه بدات المح له في الفترة الاخيرة عن الشواذ وكثرتهم واني اكرهم والمشكلة انه يقول الحمد لله اللي عافانا والله يستر علينا ومن هالكلام

    ملاحظات على زوجي: والله منذ تزوجتة وهو قللييل الطلعات معارفة قليلون لاالحظ علية شي غريب ابدا
    عند اللقاء الشرعي طبيعي جدا ولكن دائماا اجد هذة المحادثات الشاذة

    واكتشفت عندة ايميل اخر كل المضافين شوواذ وانا متاكدة انة يمارس الشذوذ عبر النت فقط فسرقت الايميل وعطلته

    ارجوكم سااعدوني وارشدووني هل اطلب الطلاق ام اصارحة ام ماذا اصنع إذا طلبت الطلاق اول من سيضيع هو واذا صارحتة ستكون هناك مشاكل كبيرة وممكن يستحقر نفسة وتصبح الحياة صعبة هل اصارح لاحد من اهلي بهذة المشكلة؟؟

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2009-11-11

    د. إبراهيم بن صالح التنم


    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه .

    حياك الله وبياك أختي الفاضلة, وأسأل الله تعالى لك حياة مليئة بالسعادة والتوفيق.

    أبارك لك قدوم هذه الطفلة الجميلة الرائعة, وأسأل الله أن يجعلها قرة عين لوالديها ولدينها ووطنها.

    أشكر لك إنصافكِ واعتدل كلامك عن زوجك فقد وصفته بصفات جميلة طيبة مع شدة قلق قلبك و توتر نفسيتك إلا أن ذلك لم يخرجك عن العدل والإنصاف, مما يدل على أنك زوجة عاقلة حكيمة تريد السعادة وتنشد الطمأنينة لبيتها وأسرتها.

    إنني أقدر شعورك المرهف وإحساسك المتدفق نحو ما اطلعت عليه من حال زوجك إلا أنني ومن خلال ما أعايشه في واقع المشكلات الأسرية والزوجية, فإن قصتك-إن تحققنا من صدقها ويقينها- لا تعدو أن تكون يسيرة جداً بإذن الله تعالى.

    فما دام الأمر لا يزال رهين النت ولم يتعد شاشة الحاسب, فالأمر هين جداً جداً, فما رأيته أيتها الكريمة إنما هو سحابة صيف عما قليل ستتقشع وتذهب أدراج الرياح .

    ولو سألتني لماذا حكمت بذلك؟؟؟؟لقلت لك: لأن زوجك يحبك ويحرص على رضاك, فهو قليل الطلعات ومعارفه قليلون كما ذكرت ذلك عنه, وهو أيضاً يمارس معك اللقاء الشرعي بالوضع الطبيعي جداً, فإذا أضفنا لذلك صلاحه في دينه واستقامته على أخلاقه, فنصيحتنا لك-أيتها التقية- أن لا تقفي عند هذه المراهقة من حياة زوجك, ولا تجعليها سبباً في تعكير الجو السعيد الذي ينبغي لك أن تعيشيه, فالحياة أمامك جميلة ومستقبل الأيام زاهر, وهو ينتظر قدومك عليه على أحسن حال.

    صدقيني أيتها المباركة أن ما يفعله زوجك إنما هو طيش شباب ومراهقة متأخرة مادام أن عمره تحت الثلاثين, فلا تحمِّلي نفسك هم الأيام وغمومها, ومارسي حياتك بالتغافل عن ذلك,,,,, نعم بالتغافل وليس الغفلة, عن هذه الممارسات وتقربي من زوجك وأكثري له من الدعاء وأشبعيه حباً وعاطفة, وستجدين أن الحياة تبتسم لك مرة أخرى.

    وفقك الله ويسر أمرك وأصلح لك زوجك.

    • مقال المشرف

    عشرون خطوة في التربية

    الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي المربين والمربيات عشرين خطوة للوصول إلى تحقيق النجاح الكبير في التربية، في الزمن الصعب الذي نعيشه: حدد معه هدفا لحياته؛ يعيش من أجل تحقيقه؛

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات