الحساسية وشعري الكثير .

الحساسية وشعري الكثير .

  • 11081
  • 2008-10-25
  • 1937
  • نور


  • السلام عليكم
    قبل عدة سنوات كنت اتعمل كريمات لازالة الشعر فحدث عندي حساسيه فاستشرت اطباء كثرا عن الحساسيه والشعر الكثير لديه فلا احصل على جواب واضح
    والان تركت كل الكريمات وبدات استعمل الحلاوه فقط
    ومازال شعري كثيرا وخصوصا في الاماكن الحساسه شعر كثير وخشن جداارجوكم ساعدوني فانا مقبله على الزواج
  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2008-10-31

    د. محمود حجازي


    عليك بمراجعة أخصائي الجلدية فأولا الحساسية قد يكون سببها كريمات مزيلة الشعر كما أن الحلاوة قد تؤدي إلى الحساسية كذلك إذ إن الليمون والسكر إذا ما استعملوا في عجينة الحلاوة وتركت فتره على سطح الجلد فعند نزعها لإزالة الشعر قد تترك ورائها بعض الآثار والتصبغات الجلدية.

    أما الشعر الزائد الذي تشكو منه فله أسباب قد يكون للهرمونات دور في ذلك لذا أكرر لا بد من زيارة الأخصائي لإجراء الفحص وعمل التحاليل إن لزم الأمر , وشكرا .

    • مقال المشرف

    عشرون خطوة في التربية

    الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي المربين والمربيات عشرين خطوة للوصول إلى تحقيق النجاح الكبير في التربية، في الزمن الصعب الذي نعيشه: حدد معه هدفا لحياته؛ يعيش من أجل تحقيقه؛

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات