بشرتي مجهدة جدا !

بشرتي مجهدة جدا !

  • 10279
  • 2008-06-30
  • 2479
  • منال الحربي


  • السلام عليكم ...
    دكتور لوسمحت ان اتناول حبوب 20mg Roaccutaneلحب الشباب والان اكملت5 شهور ولكن في البدايه كنت اشرب حبتين في اليوم وبعد ذلك اصبحت بشرتي شديدة الجفاف واعطتني الدكتوره مرطب للبشره واسمه cetaphil واصبحت اشرب حبه واحده فقط ووزني 47

    وكل شهر اعمل تحاليل ولكن عندي نسبة الدهون الثلاثيه مرتفعه من قبل الدواء وصرت امشي ع حميه ولكن لي 3 شهور لم اذهب للطبيبه وذهبت لها هذا الشهر ولكني لم اجدها وسوف تعود بعد شهرين والان انا لااعرف هل استمر ع الدواء ام اتوقف

    مع العلم انها قالت لي ان الفتره للدواء اكثر من سبعة شهور واريد ان اسأل هل يمكنني عمل خلطات طبيعيه لبشرتي لانه اشعر انها مجهده جداً فارجوو منكم افادتي ولكم جزيل الشكر..

  • رد المستشار

    يمكنك التعرف على السيرة الذاتية للمستشار وإستشاراتة السابقة بالضغط على أسم المستشار

  • 2008-07-01

    د. محمود حجازي


    إذا شعرت بتحسن فإن هذه المدة كافيه كما أنه يعتمد على نوع ودرج ومضاعفات حبوب الشباب فإذا كانت من النوع البسيط أو المتوسط فالمدة كافية .
    إنما بخصوص جفاف الجلد فان هذه الحبوب تسبب جفاف بالجلد وعند التوقف عن استعمالها يعود الوضع إلى حالته الأولى .
    يمكنك استعمال مرطب للجلد مثل كريمات اولياتم او كيو في" إلى حين مراجعة الأخصائي
    وشكرا .

    • مقال المشرف

    الرحلة الحفراوية

    حطت طائرتي في مطار (القيصومة) على إطلالة شتوية رائعة، الحرارة لم تتجاوز 7 مئوية، ومع ذلك فقد شعرت بالدفء مباشرة حين احتضنت عيناي ذلك الشاب المنتظر بلهفة على بوابة الاستقبال، أبديت له اعتذاري لما تسببت له من إزعاج بحضوره من (حفر الباطن) في هذا الوق

      في ضيافة مستشار

    د. سعدون داود الجبوري

    د. سعدون داود الجبوري

      استطلاع الرأي

    أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات